طريقة حفظ ممتازة تعالو شفو

اطباق عالم حواء

كيفكم اخواتي
بدخل في الموضوع طبعا انا طريقتي للحفظ مالها دخل بطبخ ولزي منوه>>>>>>>>>>> بشري امك;)
انا اقصد بالحفظ هو كيف نحفظ اي طريقة طبخها تعجبنا في عالم حواء>>>>>>>>>>>خلصي الزبدة:angry2:
الزبدة اول طريقة جربتها اني احفظ الوصفات في برنامج word

طبعا كنت اسيفهم بعدين احطهم في الفلاش ممري وضاع الفلاش ممري وضاع كل اللي حفظتها وماناسبتني ابدا
ثاني طريقها حفظتها في المفضله طبعا الطريقة منتشره ومعروفها بس له عدة عيوب
اوله اذا خرب الكمبيوتر راح يروح كل شي حفظتيها لم تسوين ريست للكمبيوتر
ثاني شي اذا انسرق اللب توب حقك زي لم انسرق والله يابنات تحسرت على اشياء كنت حفظتها الا الان مالقيتها يالله الله يعوضني
الطريقها اللي استفدت منها واكتشفتها من مدة قصيرة هي انك تسجلين مشاركه بكل موضوع يعجبك او وصفة طبخه لانك اذا احتاجتي له تروحين لملفك الشخصي وتتدخلين لمشاركتك وراح تلقين الموضوع ولا راح يروح ابدا منك مادام المنتدى شاغل يعني شي مضمون 100%100
اتمنى اني افدتكم واذا كان الموضوع مكرر اعذروني:024: يالله اعتبروه اضافها متوضعها مني
بس ابي منكم الدعوة الصادقه لي وان الله يهدي زوجي لطاعتها ويرزقها الرزق الطيب الحلال ويعوضها ويسخرله لي ويهدي لي عيالي ويرزقني برهم ويحفظهم لي
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي بأسلامي
عزتي بأسلامي
انا عن نفسي احفضها في فلوبي ديسك وفي الجوال
سوبر قاين
سوبر قاين
وبعد ممكن تسوي لك مفضلة هنا في المنتدى وتحفظي فيها اي موضوع يعجبك
وطريقتها من (خيارات سريعة) اللي فوق اللي جنب لوحة التحكم والارشيف ووو
تختارين مواضيع مشترك بها
وراح تطلع لك كللللل المواضيع وقبلها فيه مشاهدة المواضيع المشترك بها او تعديل المجلدات
نختار تعديل المجلدات راح القين خانات فاضية اللي هي اسم المجلد
اختاري اسم للمجلد واكتبيه واذا تبين اكثر من مجلد تقدرين برضو لان الخانات كثيره
مثلا خلي واحد للطبخ
والثاني لمواضيع الجمال وعلى كيفك
بعدين اختاري حفظ المجلدات
بعد كذا لما يعجبك اي موضوع من (ادوات الموضوع )اللي فوق كل موضوع مباشرة اختاري( الاشتراك في هذا الموضوع)
واضيفيه للمجلد اللي تبغين
وبكذا تقدرين ترجعين للمواضيع بسهولة
ان شاءالله افدتكم ويكون شرحي واضح
* مرسى الأمل *
* مرسى الأمل *
^
طريقة رائعه
دنياي دنيا
دنياي دنيا
والله جبتيها ما شاء الله عليك
hasa
hasa