للي ز وجها فوضوي وراعي حوسه تدخل تعلمنا كيف نجحت معاه

الأسرة والمجتمع

بناااااااااااااااااات داخله على الله ثم عليكم والله اكتبلكم مع آذان الفجر وهذي دعوتي لكل من ترد علي بحل او رفع الموضوع اسأل الله العلي العطيم الرحيم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد ان يعافي ويشفي ويهدي ويرزق الأيامى بزوج صالح ويرزق كل وحده بذريه صالحه طيبه ترفع الراس دنيا وآآخره ويعطي كل وحده ماتتمنى انك جواد كريم رحيم لاغنى عنك سبحانك وصلى الله وسلم على سيدنا محمد
ماادري اذا مكانه صح او خطأ الموضوع بس :)
:(زوجي يابنات انسان فوضوي بل وسخ مايهمه الوساخه يرمي ثيابه وسراويله بالصاله بالغرفه جنب الحمام اللي تبين ولو يشرب اقعد ادور االكاس اللي بعده احيانا بالمكتب احيانا على مغسلة الرجال احيانا وسط الحمام احيانا عند باب الشقه والمناديل بعده بكل مكان والمصيبه اذا حطها على الصينيه القهوه اكره هالاسلوب بس وش اقووووووول
المشكله يقولي انتي منتي مرتبه ابداا وهو الله متواجد بالبيت دايم ويزعل لو ارتب:(:angry2:وعندي طفله تحوس البيت حوس الله يصلحه وتعرفون البيت اللي فيه طفل يحبو كيف وخصوصا اذا صار بيده بكسوت او شابوره
والمصيبه اذا سهرت بالليل وماقدرت انام اتأخر بالنومه شوي يالله الحق والليل مااسوي شي خلاص بعد العشاء وقت الجلوووووووووس والراحه اذا شافني اتحرك هاوش :angry2:اقعدي اربظي بس تحركين
واذا شاف شي قال انتي فوضويه انتي مانتي مرتبه ابدا طبعا تربية خدم:30:
اللحين السؤاال المهم كيف روضوت ازواجكم وصارو مرتبين او اقل شي يحط الملابس بسلة الغسيل والكاسات خصوصا فيه اطفال والله حاله :eek:
كل وحده تكتب الطريقه وتفيد غيرها :22: واروح واجي يقول دايم تدورين تدورين
برمتي راسي
57
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم خلودي ووعودي
كنك تتكلمين عن حالي انا زيك والى الان مالقيت حل:(
# السفيره #
# السفيره #
صعبه تغيرين من طبع الرجال خاصه لاكان اتكالي .....بس حاولي تخلين سله غسيل شكلها حلو بغرفه النوم
وتقولين يافلان هاذي السله علشان الملابس اللي تحتاج غسيل ....شوي شوي يتعود....وخلي سله بكل غرفه للبيت
والمكان اللي يجلس فيه قربي السله جنب الكنبه فهمتي
وبالنسبه لحكايه السهر حاولي تخلصين شغل البيت باليل ...يعني وقت مازوجك نايم ولا بالدوام معاه حق ليه تشتغلين وهو موجود
نونو.كوم
نونو.كوم
5 سنواات وانا طق وطقييق على هالموضووع بس محد فينا قدر يغير الثااني وحدي تعباانه ومنكرفه مااتعودت بس احااول اتئقلم قد مااقدر
سماهر 20000
سماهر 20000
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
همومي الي متى
همومي الي متى
انا العكس زوووجي ما شاء الله مررره مررتب ونظيف واغرااضه يحاافظ عليها لو مو مهمه

انا العكس انا الي فووضوويه واحووس الدنياا واغرااضي دااايم ضاا يعه:(

ودي اصيرر منظمه زيه ما شاء الله بس عجزززززت :09: