wameed

wameed @wameed

عضوة نشيطة

بنات راس الخيمه

الأزياء والموضة

السلام عليكم :عندى طلب صغير من بنات راس الخيمه وهو انى محتاجه اعرف عن احسن الصالونات فى راس الخيمه وبخاصه فى التسريحات والمكياج (واتمنى يكون عن تجربه) لانى دورت فى المنتدى وما حصلت اى شى عن راس الخيمه، واللى عندها خبره فى اسواقهاتساعدنا باللى عندها من معلومات( فساتين _ جلابيات _ بدلات _ ملابس للاطفال .........)حتى نكون دليل للتسوق فى راس الخيمه واتمنى ما تخيبون ظنى فيكم .
4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنسة كابتشينو
هلا والله عزيزتي ..
أفا عليج الغاليه غاليه والطلب رخيص
:42:
اولا الصالونات...
عندج صالون ايفاري .."في معيريض تقريبا عند نادي هيلتون" تعديلهم وايد ناعم وحلو ..بعد تغيير الاداره والي يشتغلون في الصالون..
صالون ريفييرا .."بس عاد هذي دقات والي تعدل فيه حلو شادن "
هذي الصالونات الي تعاملت معها وعجبتني .. وسمعت عن صالون الصبايا وسمايل ..لكن ماشفت تعديلهن..

الفساتين.. اذا تسألين عن القطع ما انصح تشترينها من راس الخيمه..واما عن الجاهز ..الجعيدي فمنار مرات اييب فساتين حلوه..
الجلابيات.. في محل فسوق راس الخيمه ناسيه شو اسمه هو ورا مجوهرات المها عنده جلابيات حلوه .. وعندج راجو بلازا
البدلات.. عندج مركز منار فيه محلات.. ونا احب اشتري من الشارجه ودبي اكثر
بدل الاطفال.. آدمز..مذركير <<"انا مب وايد خبيره فهالامور
:p "

ان شاالله اكون نفعتج بشي
..:27:
مزاجيه حيييييل
السلااااام عليكم

أختي بالنسبه للصالونات أنا جربت في راس الخيمه صالون رافالينا اعتقد أحسن عن غيره

وبالنسبه للجلابيات اليوم آخر يوم في أكسبو فيه شغلات واايد حلوه والاسعار من 30 الى 180

ما انصحج براجو بلازا غالي على الفاضي وجلابياته الي على 400 و500 عاديه جداااااااااا يعني ما تسوى 50 درهم
wameed
wameed
اختى انسه كابتشينو مشكوره لردك على و انا من مده كنت ماخذة دورة تجميل فى جمعيه النهضه وعطونا تنظيف البشره و المكياج فى صالون الصبايا وطبعا هم ماقصروا راوونا مميزات صالونهم وفى عندهم اشياء حلوه بس احلى شى عندهم المكياج الصراحه اكثر من رائع وخاصه وحده اردنيه( نسيت اسمها ) .

اختى مزاجيه حييييل تسلمين والف شكر لردك على و الصراحه انا ادور جلابيات او مغربيات تصلح للمناسبات وحصلت عند الجادى والمحلات اللى عداله بس بعدنى ما استقريت على شئ . وانا وايد اتكاسل انى ادور فى دبى او الشارجه علشان جذى ادور فى راس الخيمه .

حنوا على بنات راس الخيمه عن خط دبى وساعدونى .
^^طموح ابتسام^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا111وسهلا111

حبيت انقل لكم جولاتى في عالم الصالونات في رأس الخيمة

بالنسبة للـــ ( مانيكير وبديكير )
دار التجميل للعرائس ................( فلبينية )

بالنسبة للــ ( البشرة )
مركز ريـــفـــيـــرا للتجميل ..........( مدام نـــداء ) لبنانية

ملاحظة : لازم تحجزين عند نداء بفترة لانها اتكون في الفرع اللى في دبي وتي رأس الخيمة مرة في الأسبوع على حسب طلب زباينها

بالنسبة للـ ( التسريحة والمكياج )
صالون صـــبايـــا .....................( مدام فـاطمه ) سورية

ملاحظة : لازم اتقولين ابا فاطمه اتسويلي لانها هي الشاطرة في الصالون في المكياج والشعر
في سشوار الشعر وتسريحتة .

ها اللى عندى واتمنى الفايدة للجميع

تحياااتي :27: