ابي شي يشدد المنطقه الحسااااسه

العناية بالبشرة

السلام عليكم
بنات انا و انا صغيره كنت مهممممممله نفسي مرررررررره مررررررررره و الحين انا على وجه زواج زواجي بعد شهرين ان شاء الله ابي شي يشد المنطقه الحساسه لانها عندي مو مشدوده فيها ترهلات اللي اقصده حبايبي المنطقه اللي بالثنيه سوري بنات بس اتمنى فهمتتتتو علي :(

انتظركم بفاااارغ الصبر :42:

دعووواتكم لي بالتوفيق
32
7K

هذا الموضوع مغلق.

روحي? تحبڪ}~
روحي? تحبڪ}~
شوفي يالغلـآ أنا زواجي بعد 3 أسابيع والله إني في هم ~

لكنّ بوكل أمري لربي أسوي إلي أقدر عليه ~

أنا تو أتصفح في النت وقريت هـ الموضوع حبيت تستفيدين منه ~

طرق علاج إسمرار المنطقه الحساسه :
(للأمانه راح أكتب لكم الأشياء الي أنا وخواتي جربناها فقط ..صحيح فيه مليون طريقه لتخفيف السواد بس ماأبغي أصف لكم شيء ماجربته )
قبل لاتبتدو بالعلاج لازم تتقيدون بأربعةأشياء مهمه :
1- إستعمال شورتات القطن .
2- إستعمال فوط قطن وتغييرها في اليوم عدة مرااات .
3- تنشيف المنطقه بعد استعمال الماء مباشره
4- نزع الشعر وعدم تركه لمده طويله .
الي ماتتقيد بالاشياء هذي لاتفكر إنها تبتدي بالعلاج أحسن لها ..

أول طريقه للعلاج عن طريق خلطه يمكن الكل صار يعرفه وهي مفيده وطبيعيه وأجمل مافيها أنها تعيد للأشفار لونها الطبيعي لكن عيوبها أنها تحتاج الى صبر ووقت طويل في العلاج وغير كذا تحتاج وقت طويل في شيل السواد الي حول المنطقه والافخاذ ..
بس بما إننا بنات ومتفرغين عادي نجرب ونصبر بدل ماوقتنا ضايع بالفاضي على الاقل نستغله بشيء مفيد

هذي مكونات الخلطه :
المقادير
نصف فنجان قهوة عصير ليمون
نصف فنجان قهوة زيت لجليسرين
ربع فنجان زيت الخروع
نصف فنجان زيت اللوز الحلو
ربع ملعقة صغيرة مسك
وأنا أضفت لهم نصف فنجال من زيت العكار >>هالزيت روعه ويستعمل للجسم لوحده لوحبيتي

اخلطي كل المقادير مع بعض و حطيهم في قارورة و ادهني بيها المناطق الى فييها سواد وإحفضيها في الثلاجه أفضل عشان العصير الي فيها..
استعمليها كل يوم مدة 3 اسابيع مع عدم استعمال مواد مزيلة للشعر ثل النير و الموس .
والافضل تستعمليها مرتين باليوم ولو ماتقدري إستعمليها بالليل قبل لاتنامي والبسي شورت بس قبل لاتدهني المنطقه أمسحيها بقطنه فيها أسكينول بالليمون ولو ماتتحملي بالليمون ممكن تستعملي أسكينول الشفاف وبعده إدهني من الخلطه
وفي الصباح إغسلي المنطقه بصابونة البابايا الي فيها قطع
طبعا الصابونه راح تجفف المنطقه فعلى طول تكوني محضره جلوسيد الاحمر وخالطه معاه عصير ليمون تدهني المنطقه بنقط صغيره ولاتكثري من الكريم لأنه المنطقه مافيها تهويه والجو حر وكريم وعرق يع

ثاني طريقه ..بستخدام كريم طبي وطبعا أنا ماجربته أختي المتزوجه كان عندها إلتهابات وسواد في المنطقه فطبيبتها صرفت لها هذا الكريم وماشاء الله ماكملت شهر إلا المنطقه عندها صايره زي لون الجسم ..
الكريم أسمه
اليكا_أمـ
وسعره 25 ريال
وهذي صورته

تتدهني فيه قبل لاتنامين..وطبعا أختي إستخدمته لمدة شهر ..
بس مايمنع تسألو الطبيبه قبل إستخدامه ..
أخاف أحد لاسمح لله ينضر ولا شي بعدين تدعون علي ..
أن قلت لكم الي جربته أنا وأخواتي والله شاهد
بس طبعا كل بشره تختلف عن الثانيه والي يناسبني يمكن مايناسب غيري ..

الطريقه الثالثه للعلاج كريم طبي ينفع للبنات والمتزوجات صرفته طبيبة نساء شاطره
بس ماراح أكتب اسمه لين أسمع عن نتائجه من البنت الي تجربه هي صار لها كم يوم تستعمله ..
وبصراحه الكريم غالي وينفع مو بس لذيك المنطقه بعد ينفع كابديل لكريم الاساس في البيت ..وتصفية البشره
الي تبغي إسمه تقولي بس ماني مسؤله عن النتائج لأني للحين ماوصلتني نتائجه

النقطه المهمه :
لازم كل بنت يكون عندها علبة إسكينول مسحه منه على الاشفار الخارجيه كل يوم راح يخفف من السمار ويفتح لونها .
مسنتره هون
مسنتره هون
روحي تحبك

الله يوووووووووووووووفقك ياااااااااارب
و يتمملك امورك و يجعلك اجمل النساااء في عينه
محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
يسلمــgggيالغلا على طرحكـ*_*
روحي? تحبڪ}~
روحي? تحبڪ}~
وإياك ِ يارب
*شمس الغروب*