.A.F.N.
.A.F.N.
السلام عليكم

انا مثلك كرهت الوزير بسبب انه مايذوب بس مافيه افضل والطف منه لملابس الاطفال خاصة الرضع

وبالنسبه لانه مايذوب انا كانت عندي نفس المشكله
(اذا بقع الحليب ماتروح عندك اعصري عليها ليمون قبل تحطينها بالغساله وشوفي البياض ) << تصيحة خارج الموضوع :p
بس مو من بعد ماشريت شنطة خاصة مخرمه احط فيها الصابون وقت الغسيل واشيلها وقت الشطف

كلمة رهيبه قليله عليها
تحطين فيها الصابون وتسكرين السحاب وفيها عوامه عشان تبقى فوق الملابس
ومخرمه خروم صغيره عشان المويه تدخل وبنفس الوقت الصابون يضل جوا
وهذي صورتها اخذتها من دايسو بـ 7 ريال
معليش مزرقه لانى كنت مغسله فيها جينز لبنتي :p

معليش طولت بس حبيت افيدك بالتفصيل
الدنيا بخير84
الدنيا بخير84
الله يجزاج الجنه يااف ان فديتني بطريقه حليب الاطفال لانه مشكله عويصه عندي اسمحيلي ياصاحب الموضوع اسالهم عادي تستخدمون الوزير لاطفال انا تجربتي استخدم صابون سائل وفيه منه بودره واستخدمته لاطفال الخامه ماتغير بس بقع الحليب تبقى للاسف ويعطي ريحه حلووه صابون الاطفال الوردي سائل وشكررا
همسات قلوب
همسات قلوب
السلام عليكم انا مثلك كرهت الوزير بسبب انه مايذوب بس مافيه افضل والطف منه لملابس الاطفال خاصة الرضع وبالنسبه لانه مايذوب انا كانت عندي نفس المشكله (اذا بقع الحليب ماتروح عندك اعصري عليها ليمون قبل تحطينها بالغساله وشوفي البياض ) &lt;&lt; تصيحة خارج الموضوع :p بس مو من بعد ماشريت شنطة خاصة مخرمه احط فيها الصابون وقت الغسيل واشيلها وقت الشطف كلمة رهيبه قليله عليها تحطين فيها الصابون وتسكرين السحاب وفيها عوامه عشان تبقى فوق الملابس ومخرمه خروم صغيره عشان المويه تدخل وبنفس الوقت الصابون يضل جوا وهذي صورتها اخذتها من دايسو بـ 7 ريال معليش مزرقه لانى كنت مغسله فيها جينز لبنتي :p معليش طولت بس حبيت افيدك بالتفصيل
السلام عليكم انا مثلك كرهت الوزير بسبب انه مايذوب بس مافيه افضل والطف منه لملابس الاطفال خاصة...
ياعمري ماقصرتي .. وش طولتي !!

الله يطول بعمرك ويرزقك خيري الدنيا والآخرة..

بالنسبة للوزير انتِ تاخذين المبشور؟ ولا المكعبات ؟؟

بالنسبة لي خلااااااااااااااص جنني هالصابون ماخليت شي ماجربتيه ولانفع

جربت طريقة وحدة من الاخوات تذوبينه بموية حارة وتحطينة بعلبة ويصير مثل الصابون السايل

بعد كم ساعة جمد وصار كتلة!!

من جد عذذذبن كنه بلاستك مو صابون!!!!!

وبالنسبة للكيس ماظن اطق مشوار لدايسو عشان الكيس صعب

فكرة حلوة والله ..

بس انا ابي شي سريع الان صابون سايل للملابس ..

والله يجعله بميزان حسناتك ..
همسات قلوب
همسات قلوب
الله يجزاج الجنه يااف ان فديتني بطريقه حليب الاطفال لانه مشكله عويصه عندي اسمحيلي ياصاحب الموضوع اسالهم عادي تستخدمون الوزير لاطفال انا تجربتي استخدم صابون سائل وفيه منه بودره واستخدمته لاطفال الخامه ماتغير بس بقع الحليب تبقى للاسف ويعطي ريحه حلووه صابون الاطفال الوردي سائل وشكررا
الله يجزاج الجنه يااف ان فديتني بطريقه حليب الاطفال لانه مشكله عويصه عندي اسمحيلي ياصاحب الموضوع...
حياك اختي ..

بنااااااات رحت كارفور مالقيت صابون بيجووون

الله يعافيكم وين القى صابون لملابس الرضيع غيييييييييير

الوزير ...
غزال الحور
غزال الحور
طيب ليش ماتستخدمين شامبو جونسون اللي لونه ازرق للملابس البيضاء واللي لونه اصفر او الوردي للملونه وريحي عمرك ومتوفر في كل صيدليه

انا مابعد جبت صغير بعد ولدي وايام ولدي كنت استخدم الوزير وعلى قولتك الحين ماعاد يذوب مثل اول وطلقته واستخدمت صابون بونكس لان ولدي كبر الحين بس لازلت استخدم الوزير للغتر البيضاء

اما الغطاء شوفي محلات الاواني والهايبر ماركت

اتمنى اكون افدتك يالغلا