اختي فكرتك اكثر من رائعة وخصوصا هذه الفترة نهاية السنة والصيف والمناسبات
اقترح عليك انك تجهزين لحفل اطفال عائلي يكون بداية انطلاقتك وتصممين الهدايا والكروت وما الى ذلك ولاتنسين اسمك التجاري عشان اذا فتحتي محل ***** الله يكون انتشارك موجود واعتبري هذه الحفلة دعاية لك
اتمنى اني افدتك
والله يوفقك ويرزقك
27-03-1425 هـ, 08:27 مساءً

الله يوفقك ولا تاجل عمل اليوم للغد
03-04-1425 هـ, 06:34 مساءً

اهلين ياعزيزتي انا لما قريت موضوعك جلست احوس في النت لحد مالقيت بعض الصور ****لله تساعدك يعني انتي شوفي الصوره مو لازم اتطبيقين نفسها با الضبط لاء خوذي افكار من كل وحده وجمعيها مع بعض

اما هذي الاشكالان شفت مثلها في امريكا بس كانو جايبين مثل اقماش التل وملزقينه فيها وحاطين حلويات داخله كانت مره رهيبه بس غاليه يعني كان سعر الحبه اتذكر لما حسبتها 80 ريال سعودي علشان كذا خوذي الافكار وطبقي

04-04-1425 هـ, 04:58 صباحاً

برضو حاولي تخلين عندك كذا شغله تتعلق با العروس مو بس الاشغال اليدويه والحلويات يعني مثلا اذا قدرتي تجيبين اطقم الحمام كامله حقت العروس من مناشف وروب الحمام والذي منه بحيث يكون شكله مخصص للعروس صدقيني بيمشون على طول او انتي اشتري من الرخاف وانتي اشتغلي على المناشف طبعا تكون ساده انا اعرف وحده كانت تسوي ها الشغله بس الحين بطلت خلاص بس كانت مره ناجحه انا اخذت منها واحد يوم زواجي اطقم الفوط وروب الحمام لي ولزوجي بس كان واضح انه يعني العروس

وانا حاولت ابحث لك وادور على صور علشان اقرب الموضوع

هذي مالها داعي بس شوفيها تضحك

هذي حلوه ومن فكتوريا سكرت وفيه وحده مكتوب عليه عروس با النجليزي

04-04-1425 هـ, 05:11 صباحاً

شوفي الاشكال هذي الي يسونها بعض الناس في الزواجات او الشبكات الي هو الدفتر بس هذا مع مجموعه وانتي تقدرين تغيرين الاولوان وتتفننين اكثر

04-04-1425 هـ, 05:23 صباحاً

الساعة الآن 10:37 .