ابحث عن حلول
ابحث عن حلول
اختي عندي امل اني الحمد لله دورتي منتظمه وماعندي مشاكل ان شاء الله من سويت سونار بعد الاجهاض الدكتورة كالت الرحم نظيف وبالنسبه للهرمونات ماادري والله بس مااشوف عندي شي غريب بس ممسويه تحاليل حتى اني جنت اظن اني بسرعه راح احمل بس الله ماراد وزوجي يقلي بعد وكت على المراجعات ان شاء الله يصير حمل وهالشهر كلش جنت متامله بالحمل حتى اني حسيت بحرقه معده قبل يومين من الدورة وكلت اكيد حامل وتاخرت يومين وفرحت حتى قلت زوجي من الفرح شكلي حامل ومااشوف الا ثالث يوم تنزل وانصدمت وزعلت استغفر الله وخايفه لتكون الحاله النفسيه هي اللي حبستها لاني اشعر بكتمه وابجي بدون ماابين لاحد استغفر الله والله يثبت حملك يارب وتشوفيه بين ايديك بكامل الصحه والعافيه ان شاء الله
اختي عندي امل اني الحمد لله دورتي منتظمه وماعندي مشاكل ان شاء الله من سويت سونار بعد...
بنات عندى استفسار ياليت تفدونى انا انقطعت الدورة عنى تقريبن لها شهرين وش السواه مع العلم انى مو متزوجه
Fatima ayrir
Fatima ayrir
اختي عندي امل اني الحمد لله دورتي منتظمه وماعندي مشاكل ان شاء الله من سويت سونار بعد الاجهاض الدكتورة كالت الرحم نظيف وبالنسبه للهرمونات ماادري والله بس مااشوف عندي شي غريب بس ممسويه تحاليل حتى اني جنت اظن اني بسرعه راح احمل بس الله ماراد وزوجي يقلي بعد وكت على المراجعات ان شاء الله يصير حمل وهالشهر كلش جنت متامله بالحمل حتى اني حسيت بحرقه معده قبل يومين من الدورة وكلت اكيد حامل وتاخرت يومين وفرحت حتى قلت زوجي من الفرح شكلي حامل ومااشوف الا ثالث يوم تنزل وانصدمت وزعلت استغفر الله وخايفه لتكون الحاله النفسيه هي اللي حبستها لاني اشعر بكتمه وابجي بدون ماابين لاحد استغفر الله والله يثبت حملك يارب وتشوفيه بين ايديك بكامل الصحه والعافيه ان شاء الله
اختي عندي امل اني الحمد لله دورتي منتظمه وماعندي مشاكل ان شاء الله من سويت سونار بعد...
حبيبتي أنا كمان مثلك دورتي منتظمة كل 28 يوما لكن هذا الشهر تأخرت بيومين و أنا أيضا فرحت ظننت أني حامل لكن اليوم الثالث تفجأت دم في الصباح كان خفيف و لونه بني لكن بعد الظهر نزل دم كتير و اليوم الرابع توقفت و نزل اوساخ مع العلم أن دورتي 6_7 أيام و تنتهي و هذه المرة يومين بس ما بعرف شو أنا أيضا خايفة مثلك ارجوا من الله العزيز الجبار أن يرزقنا بذرية الصالحة ياااا رب الله يفرحنا يااااارب
انا متزوجة من 10 سنوات اجهضت مرتين 2009 _2010 و بعد كذا ماصار معي حمل أتمنى من الله العلي القدير أن يرزقنا ذرية صالحة يااااا رب
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
Fatima ayrir
Fatima ayrir
حياتي انا جاتني الدوره بموعدها بس الدم جاني بس يومين ووقف مع العلم دورتي 5 ايام والحمد الله طلعت حامل بنفس الشهررر ادعيلي بثبات حملي ياقلبي
حياتي انا جاتني الدوره بموعدها بس الدم جاني بس يومين ووقف مع العلم دورتي 5 ايام والحمد الله...
الله يثبت حملك يااا رب
ايس تي
ايس تي
روحي للمستشفى سوي فحص حمل اذا صار ايجابي سوي سونار مهبلي تاكدي انه مايكون خارج الرحم

بعيد الشر عنج
انا نزل الدم ثلاث ايام ووقف مررره .. حسبتها دوره واستغربت
بعدها بعسر ايام نزل دم بعد
واليورالثاني اختفى
بعد يومين رجع ينزل
هنا خفت ورحت للطوارىء اكتشفت حمل خارج الرحم

بعيييد الشر عنج لكن تاكدي