مشايخ الحلوة
مشايخ الحلوة
وعععععععععععععع الله يعينك على هالمرعب والله يعينه على الطبخ
مسكني قلب زوجي
آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه وفيه بعد مفاجآت بتطلع لي إذا ضربت الرأس ياااربي سترك الله يعين والله ماعمري أكلته ولا طبخته بس ما أدري وش طرأ على زوجي وجابه لي كأنه كنز قسماً بالله ارتعت يوم شفته بس سويت نفسي ثقيله وأنا الله أعلم بقليبي من الروعه يضرب ألف مشكورين والله يعطيكم العافيه ،،،
ليلاااس
ليلاااس
هههههههههههههههههههههههه
الله يعينك باللهي صوري لنا هوا وانتي تخبطيييه
مسكني قلب زوجي
ياليت ينفع اربطه بكم كيسه وأرميه من السطح على السور وإذا في راسه شي يطلع !!! تصدقون خشت براسي هالفكره بس أخاف يحسبني رجلي انهبلت ،،،
أم الذرابة
أم الذرابة
شوفي حبيبتي مافي احلى من الراس المشوي هذي طريقتي وزوجي وعيالي يحبونها ونشتريها بعد من السوق مشوي وجاهز
اول نظفيه مثل مانظفته حبيبتنا طواري وجبيه على خشته وطيحي فيه دق لي مايطلع اللي فيه بس عاد لي شفتيه بعد لاتخافين خليه بمصفاة لين تنزل مايته حضري بهاراتج مثل كمون وفلفل الاسود وكركم وكثري ليمون اسود ناعم وملح وشوية خل وعصير ليمون ودعكي فيه راس الخروف وجيبي قصدير وحطي فيه بصل مومقطع وكرفس وكم شريحة ليمون ولفي القصدير وخليه من الليل بالثلاجه ويوم ثاني حطيه بصينيه وهو ملفوف بالقصدير بالفرن ياخذ 3 ساعات أو اكثر
وياليت تحطين معاه لحمة ضلوع والارقبة الخروف صدقيني عليه ريحه وطعم عمرج ماكلتي مثله من لذته
عاد انتي تفنني وسوي يمه شوربه ولاتنسين البصل الأبيض والكرات والليمون والخبز

وسلامتج جربيه ماراح تندمين وقولي لنا عن تجربتج مهما كانت النتيجه