dlooo3a6
dlooo3a6
ياحلو حبيت استفسر منك
على حد علمي ان الرتن اي مقشر بس مفعوله ممتاز
بس إذا استخدمتيه مع هالخلطه يقشر ولا لا؟
وهل تخلطي جميع الكريمات في علبه وتستخدميها يومياً ولا عند كل استخدام يخلط مقدار من جميعها؟
اخيراً والاهم كم الفتره الازمه لنتايجها عندي زواج خالي نهايه الشهر وخايفه استخدمها واتبهخذل عند الكوافيير لان بشرتي بتكون متقشره؟
والي عندها معلومات تفيدنا الله يجزآها خير
الحلوى البرونززيه
اختى الرتن اي مقشر ومع الخلطة بيقشر بس شي بسيط انا عن نفسي اخلط الكمية الى ابغاها فيدى واحطها

وممكن تخلطى الى يكفيك اسبوع بعلبة وتكون غامقة وماتتعرض للضوء عشان ماتتاكسد

الفترة اللازمة شهرين نهاية الشهر لو استخدمتيها بيكون لك شهر امممممم
شوفي هوا مو يقشر مررررة لا يعنى تجيك قشور بسيطة وتروح

ادا تحبي استخدميها وقبل الزواج ب 3 ايام وقفيها عشان وجهك يرتاح بس انتبهي لاتشقري ولا تشيلى
او بعد الزواج سويها

الى يريحك
*****الله اكون افدتك
واى سؤال انا فالخدمة
الدرة 20
الدرة 20
اختى الرتن اي مقشر ومع الخلطة بيقشر بس شي بسيط انا عن نفسي اخلط الكمية الى ابغاها فيدى واحطها وممكن تخلطى الى يكفيك اسبوع بعلبة وتكون غامقة وماتتعرض للضوء عشان ماتتاكسد الفترة اللازمة شهرين نهاية الشهر لو استخدمتيها بيكون لك شهر امممممم شوفي هوا مو يقشر مررررة لا يعنى تجيك قشور بسيطة وتروح ادا تحبي استخدميها وقبل الزواج ب 3 ايام وقفيها عشان وجهك يرتاح بس انتبهي لاتشقري ولا تشيلى او بعد الزواج سويها الى يريحك *****الله اكون افدتك واى سؤال انا فالخدمة
اختى الرتن اي مقشر ومع الخلطة بيقشر بس شي بسيط انا عن نفسي اخلط الكمية الى ابغاها فيدى واحطها ...
بصراحة الخلطة حلوة ولها نتائج حلوة انا صار لي شهر استخدمها
ملاكـ الغيد
ملاكـ الغيد
بنااااااااات الله يجزاكم خيير قوولو لي عن الخلطه
الحلوى البرونززيه
اخواتى واضحة الخلطة رتن اي+الدوكين فورت+اى كريم حساسية الفا كورت متلا لانو اقل كورتيزون

وكل يوم تحطى منها بالليل وماتتعرضي للشمس ولمن تطلع بالشمس حطى واقى وحاولى تتجنبيها

وايش كمان امممممم وحطى شوية من كل كريم بقفا يدك وحطيها بوجهك ورقبتك وممكن يدك ورجلك
بس