للغايب عذر
للغايب عذر
في بريده العثيم مول في الدور الثاني فيه محلات فساتين والاسعار تختلف من محل لمحل وفيه محلات الجزم حلوه

والنخيل بلازا فيه محل افتر الفن للفساتين ومحل فيمي ناين فيه فساتين ناعمه ورخيصه

والعطور محل المصباح مسوي خصم مكانه بجنب فيمي ناين والبجايم تلقين عند سيتي ماكس حلوات ورخيصات

واذا عندك اي سؤال ارسليلي عالخاص وان شاء الله افيدك
مهــــااااااااوي
الله يكون بعونها عن جد رحمتها الله يتمم لها على خير ويوفقها ماحبيت ادخل الموضوع من غير ما ارد انا مالي خبرة بالقصيم بس فيه مجمع النخيل بلازا حلو فيه ماركات ممكن يفيدها وفيه مجمع العثيم فيه فساتين سهرة هذا الي اعرفه وان شاء الله بنات القصيم مراح يقصرن
الله يكون بعونها عن جد رحمتها الله يتمم لها على خير ويوفقها ماحبيت ادخل الموضوع من غير ما ارد انا...
اللهم امين ايوالله وقتها مره ضيق الله يعينها ويتمم لها على خير يارب بس المجمعات ماهي غاليه والا كيف لانها تبغى اسعار معقوله

الله يعطيك الف عافيه حبيبتي على الرد
مهــــااااااااوي
أهلين أختـــي..ربــي يوفقها ويسهل أمرها...النخيل بلازا أغلب الماركات عندهم..والعثيم مول فيه ماركات روووعه بس مو كل المجمع ماركات..فيه محلات بسيييييييطه..والفساتين ما أنصح انها تأخذها من عندهم لأنــي عن نفسي لفيت المجمع كله ما لقيت فساتين حلوه...كلها موديلات قديمــــــــــه..بس عن جد أنصحها تأخذ جهازها كله من النخيل..فيه محل ما أذكر اسمه بالضبط أتوقع اسمه" في مي"وربــــــي الفساتين اللي عندهم روعه..والغالب يكونون هاديات وناعمات..وبجنبه محل حلو للتنانير والبلايز أنصحها فيه.. ربـــي يتمم لها على خير ويسهل أمرها وأمــــــــــــري..
أهلين أختـــي..ربــي يوفقها ويسهل أمرها...النخيل بلازا أغلب الماركات عندهم..والعثيم مول فيه...
ياقلبي ماقصرتي الله يوفقك ويسعدك ان شاءالله ترروح له ويكتب لها ربي تشتري منه
مهــــااااااااوي
هلا حبيبتي عندي فساتين فخمه وراقيه واستعمال نظيف
هلا حبيبتي عندي فساتين فخمه وراقيه واستعمال نظيف
هلابك اكثر ياقلبي ارسلي صورهم لي الله يعافيك
مهــــااااااااوي
الله يكون بعونها والله يتمم لها على خير ويوفقها
الله يكون بعونها والله يتمم لها على خير ويوفقها
اللهم امين الله يسمع منك مشكوره عالدعوه الحلوو لانحرمنا من تواجدك