اقتباس مشاركة  (@ام عزيز@)


مشكووورة على الروح الرياضية العالية
اقتباس مشاركة  (##توتي##)
يا عمري انتي شكلك زعلتي احب القهوه ومدمنتها بس والله اجيبها جاهزه مره وحده حمصتها في البيت واحبها بالزعفران والمسمار والهيل واحب القشر بعد وخصوصا ايام الدووووووووووووووووووووووره
اقتباس مشاركة  (بستان الفل الابيض)
ام عروووب


ترى مو بالقوة العالم تشارك بموضوعك واذا ماشاركت هاجمتيها !!!!!
انتي حاطه الموضوع لتبادل الخبرات والا اشئ في نفسك بكثرة الردود؟؟
عموما اغلب اللي يدخلون من برا المنتدى
اسعدني مروركم حبوبات

صدقوني ياغاليات انا وقت كتابة الرد ذا كنت اتبسم ولا زعلانه ولاشئ ولا اصلا في شئ يزعلني بس حبيت

استفزكم شوي وامزح معكم عشان تفاعلون مع الموضوع مطبقه المثل الي يقول ( اذا بغيت تشم

الورد هزه ) بس شكلي ثقلت المزح شوي

وعلى العموم اعتذر لكم يا بنات ان كنت جرحتكم من غير قصد مني
24-10-1430 هـ, 03:10 مساءً
 
اشتري قهوة برية الخولاني احمسيها لين تصير شقراء على نار هادية بعدين جيبي شنة واحمسيها خفيف وبعدين ترى ورى ورقة الشنة زي الطبقة شليها وخلي الورقة ثم اطحني مقدار اللي تزينينه كل يوم بيومه حتى الهيل والمسمار كل يوم بيومه وجيبي ابريق القهوة وحطي مويه مقدار الدلة ونص وخليه يغلي ثم حطي فنجال قهوة كبير وكم حبة الشنة وملعقة كوفي ميت او حليب سايل بس لاتكثرينه شوي اهم شي مايجي لونها على بياض وقصري على النار لمدة ربع ساعة وبعدين حطي في المطحنة هيل اذا كانت الدلة كبيرة مقدار نص قبضة اليد والمسمار تقريبا ثمان حبات مع الزعفران واطحنيها وبعدين حطيها في الدله وصبي عليها القهوة وخليها تغلي غليه وحدة واذا انتي تحبينها في الترمس صبي القهوة فيها لاني احباشربها في الدلة وممكن تضيفين ملعة زنجبيل صغيرة على القهوة وهي تغلي وبالهنا والعافية على قلبك وسامحيني على الاطالة
24-10-1430 هـ, 06:54 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (امل الحياة##)
اشتري قهوة برية الخولاني احمسيها لين تصير شقراء على نار هادية بعدين جيبي شنة واحمسيها خفيف وبعدين ترى ورى ورقة الشنة زي الطبقة شليها وخلي الورقة ثم اطحني مقدار اللي تزينينه كل يوم بيومه حتى الهيل والمسمار كل يوم بيومه وجيبي ابريق القهوة وحطي مويه مقدار الدلة ونص وخليه يغلي ثم حطي فنجال قهوة كبير وكم حبة الشنة وملعقة كوفي ميت او حليب سايل بس لاتكثرينه شوي اهم شي مايجي لونها على بياض وقصري على النار لمدة ربع ساعة وبعدين حطي في المطحنة هيل اذا كانت الدلة كبيرة مقدار نص قبضة اليد والمسمار تقريبا ثمان حبات مع الزعفران واطحنيها وبعدين حطيها في الدله وصبي عليها القهوة وخليها تغلي غليه وحدة واذا انتي تحبينها في الترمس صبي القهوة فيها لاني احباشربها في الدلة وممكن تضيفين ملعة زنجبيل صغيرة على القهوة وهي تغلي وبالهنا والعافية على قلبك وسامحيني على الاطالة
مشكوره يالغلا على هالوصفه الحلوه ان شاء اللّه اجربها قريب
24-10-1430 هـ, 10:48 مساءً
 
اااب
25-10-1430 هـ, 07:48 مساءً
 


الساعة الآن 06:06 .