حبيبتي العيون الي تصيب

انا لسى جديده

قوليلي كيف اراسلك على الخاص خطوه بخطوه

عشان ان شاء الله استفيد منك
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيــــــــــراز
وانا عندي شركه عربيه وليست سويديه

وتحتاج لمندوبات تسويق

كما ان اوافقك الرئي يالعيون بان شغل المندوبات شغل بسيط ربحه كبير ومن خلال منزلك ومعارفك وعلى حسب علاقاتك ونشاطك زاد ربحك لاكثر من ذلك

فقد تصل الى 10000 ريال بالشهر

ومن خلال موضوعك من تريد انت تصبح مسوقه لمنتجات عربيه طبيعيه عريقه فلتتفضل مراسلتي على الخاص

ولكم جزيل الشكر
وش الموضوع ارسلي التفاصيل عن الشركة
اولا....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اختي العيون لقد طرحت في هذاالقسم موضوع شد الكثير من الاخوات وطلبوا منك على الخاص التفاصيل والرقم ..وانا منهم.. فتكرمتي وارسلتي لي التفاصيل وبدوري اناراسلتك
على العنوان البريد الذي ارفقته انت على الخاص ...
امهم انني راسلتك ببياناتي التي طلبتموها وهي كنيتي ومكان سكني ووضعي الاجتماعي
ثم انكم رديتم علي بارسال رقم الحساب.........؟؟؟؟؟؟

السؤال هنا؟
اين الضمانات هنا اين عقد العمل الا يفترض وجود عقد على الاقل يضمن حقي وحقكم
ثم لو افترضنا حسن النيه كيف سترسلون البضاعه ومن سيتسلمها مادمت انا مجهولة الهويه بالنسبة لكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعذرا للفضول؟
ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا
ويأتيك بلأخبارمالم تزود
حبيبتي بعد اذن العيون اللي تصيب بعد ما تسجلي يفترض يصير عندك رقم كود وتعاملك مع الشركة على اساس اسمك ورقم الكود بامكانك تكلمي الشركة وتستفسري
والبضاعة تجي عن طريق الشحن البري وهم يكلمونك عشان تستلمي البضاعة
واذاتبين اسئلة اكثر خذي راحتك وكل نهاية شهر ميلادي اطلبي تقرير عن اعمالك خلال الشهر
هلا اختي تباشير الصباح علشان ترسلين لي رساله خاصة روحي لرمز ر.خ إللي تحت الكلام إللي انا أكتبه واضغطي عليه وراح تفتح لك صفحة تكتبين فيها رسالتك وتسويين ارسال الرساله في النهاية وأي خدمات ثانية من عيوني
أختي الغالية guropبالطبع فيه عقد لك مع الشركة يرسل لك مع الأغراض (الكتلوجات وشنطة العينات) وبالنسبة للضمانات ممكن تسألين بنات كثير في المنتدى وإللي سجلتهم أنا في الشركة إذا فيه وحدة بس طنشتها ولا ما أرسلت لها أغراضها واستفساراتك على عيني وعلى راسي
عيوني شمس الرياض اعتبري الموضوع موضوعك وحياك يا الغالية

الساعة الآن 11:18 .