عقد ألماس

عقد ألماس @aakd_almas_2

محررة برونزية

بنوتات يالله بسرعه\ دعوه منى لوضع اهم ادوات المكياج الاساسيه لعمل مكياج اكثر من رائع

المكياج والعطور

مساء الخير اخواتي الكريمات
كيف الحال وانشاءالله ابي اشوف همتكم ومشاركتم الحلوه اللى توسع الخاطر تكفون لاتفشلوني هذي اول مشاركه لي في هذا القسم ... وانا طرحت الموضوع هذا عشان كللآ نستفيد في تحديد كل ماتحتاجه المراءه في تجهيز شنطه او علبه صغيره متكامله من جميع الادوات الا ساسيه لعمل مكياج رائع اللكل يسال عنه وقد تحدثنا كيثرااا في هذا القسم عن كيفيه عمل المكياج بانواعها ودرجاته المختلفه والحين حابين نحدد افضل واحدث واجود انواع ادوات التجميل كجوده وكشكل و مضمون لكل وحده فينا حتى نكون اكثر ثقه بمانستخدم ....ونخصص في هذي المشاركه من لهم الخبره في استخدام ادوات التجميل والتعامل معها لفتره طويله فلا تبخل علينا بكل مايخص زينه المراه والتى تشمل ؤلات الاخوات عن كل ماهو افضل عن ادوات التجميل
...تكفون بنات لا تسفهوني وخلينا نساعد كل عروس وكل امرااه ليكون لد يها ملف شامل لكل من تريد ان يكون لها شنطه صغيره اوعلبه مكياج متكامله الادوات سهلم الحمل في كل مكان وزمان سواء بالسفر او بالمناسبات
يالله بنات ورونا همتكم وخبراتكم لان اختكم في الله ماتعرف كثير بالمكياج يالله ولكم منى كثير الدعاء..........:21:
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى%
ندى%
حبيبتي

فعلا انا من الناس اللي اروح محلات المكياج.......

وهناك انلبش....مدري كيف ولعاد اشتري شي زي الناس

عن نفسي بودرة وظلال شانيل احبهم مووووووووت

ننتظر المشاركات
عقد ألماس
عقد ألماس
للاسف الشديد 49 وحده ادخلو ولا وحده تكرمت لو بس تشارك مشاركه بسيطه لو بس من باب الذوق والتعاون
الظاهر اللي سمعته عنكم من تعاون موب صحيح لاني ماتوقعت ابد النتيجه هذي ابداااااااااااااااااااااااااا
لكن على العموم الله يجزى الجميع كل خير

واشكرك ندى% الله يجزاك الف خير وعلى قولتك نفس المشكله ادخل ولا ادل وش ازين شي وتنصرف الفلوس على اشياء بالاخير مصيره تنقط كل الشكر لك على مشاركتك والله يسرلك كل صعب ويجبر بخاطرك مثل ماجبرتي بخاطري بمشاركتك اللطيفه...... سلام
لمسه ذوق
لمسه ذوق

مرحبا عقد الألماس
وفكرتك حلوووه
.وراح افيدك باللي عندي....

الأساس:
ماكس فاكتور

البودره المضغوطه:
ماك

الكونسيلر :
فور ايفر

الآي لينر: