سينابوووون
سينابوووون
الف الف مبرووك حبيبتي بالنسبه للدكتوره انا اتابع عند الدكتوره نوال امام الدين مررره عسسل وحنووونه وفاهمه ماشاء الله عليها هي بمركز الدكتور سليمان الحبيب واسعارهم مادري عن المتابعه انا ع التامين بس الولاده من 6000 وفوق طبعا طبيعي والعمليه من 14000 وفوق الله يسهل عليك يااارب ويتمم حملك وحملنا ويثبته ياارب
الف الف مبرووك حبيبتي بالنسبه للدكتوره انا اتابع عند الدكتوره نوال امام الدين مررره عسسل...
جزاك الله الف خير
بالنسبه للولاده ان شاء الله بمستشفى قوى الامن
سينابوووون
سينابوووون
الف مبروك الحمل بالنسبه للغثيان والوحم ماتقدر الدكتوره تسوي لك شي اللي تقدر عليه انها تعطيك الحبوب اللي قبل النوم والنصائح المعروفه يعني هذا ماله علاقه بشطارة الدكتوره والله يوفقك ويتمملك على خير
الف مبروك الحمل بالنسبه للغثيان والوحم ماتقدر الدكتوره تسوي لك شي اللي تقدر عليه انها تعطيك...
يعطيك العافيه
بسسسس حبوب قبل النوم ماعرفها سمعت عنها لاتلوميني:44:
قصة معاناة
قصة معاناة
قلبوا

اول ماتصحين من النوم اشربي منقوع المرة بس لاتكثرين منها ترررررررررى على الرغم من مرورتها الا انها تخفف الوحام

او كلي بسكوت مالح يعني حطيه جنب فراشك وقبل ماترفعين راسك اشربية

ادعي لي بالذرية الصالحة والشفاء
سينابوووون
سينابوووون
قلبوا اول ماتصحين من النوم اشربي منقوع المرة بس لاتكثرين منها ترررررررررى على الرغم من مرورتها الا انها تخفف الوحام او كلي بسكوت مالح يعني حطيه جنب فراشك وقبل ماترفعين راسك اشربية ادعي لي بالذرية الصالحة والشفاء
قلبوا اول ماتصحين من النوم اشربي منقوع المرة بس لاتكثرين منها ترررررررررى على...
جزاك الله الف خيــــــــــــــر