@شجرة الدر@

@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4

كبيرة محررات

إبر لتطويل الشعر....!!!سمعتوا عنها...؟//// قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الحوائيات ...وحدة من معارفي بتجي جدة في الإجازة وقالت عن ابر لفروة الرأس تعمل على تطويل الشعر (ما فهمت منها ابر يعني حقن ولا أمبولات..وما أظنها فاهمة) وطلبت مني أسأل لها عنها ووين يسوونها وإيش سلبياتها وإيجابياتها..؟
وأنا بصراحة عمري ما سمعت عن هيك شي ..وحتى لو سمعت مدري ليش ما أقتنع بهذه الأمور لكن قلت أسأل حوائياتنا الحبوبات علشان أفيدها في الموضوع وان شاء الله ما تخيبوني.
32
100K

هذا الموضوع مغلق.

*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
يمكن قصدها ابر الميزوثيرابي
وهي ابر يحقنونها في فروه الراس
ماجربتها بصراحه لكن سمعتها انه مؤلمه شوي
هي لتقويه الشعر والشعر اذا سار قوي يطول اسرع
تلقينها في اغلب العيادات التجميليه
اتصلي عليهم واستفسري اكثر
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
غنوجة

فعلا أظنها تقصد شي زي كذا لأنها تقول في المستوصفات والمراكز لأني رجعت سألتها.
طيب تعرفين مين يسويها بالضبط؟ يعني أسماء مراكز طبية وعيادات تجميلية تسويها بجدة؟

وش لي بالعمر
مشكورة ياغالية
توتوالدلوعه
توتوالدلوعه
انا حقنت البر ماهي مؤلمه وشي من اللي تقولو انا سويتها وكانت نتايجها حلوه تجنن وانا سويت سته جلسات بس ولله يابنات مره كانت غاليه قيمتها 400ريال وفي نفس الوقت اللي كنت احقن في كتبت لي امبولات وبخاخات واحد بلليل وواحدبنهاروحبوب مغذيه وكريمات وحمام زيت البخاخ اسمه كرونستيم و الانبولات اسمها انيستيم كلهامن نفس الشركه
توتوالدلوعه
توتوالدلوعه
كمان في امبولات الوفيرا بصبار لونها اخضر حلوه وتوقف التساقط وتشيل القشره وتنمي الشعر اللي راح بس عيبها تنشف الشعر شويه
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
كمان في امبولات الوفيرا بصبار لونها اخضر حلوه وتوقف التساقط وتشيل القشره وتنمي الشعر اللي راح بس عيبها تنشف الشعر شويه
كمان في امبولات الوفيرا بصبار لونها اخضر حلوه وتوقف التساقط وتشيل القشره وتنمي الشعر اللي راح بس...
400 لكل جلسة؟ وفين سويتيها؟