شوفوا عظمت الله فوق كل شى @

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
قصتي يا أخواتي كتبتها حتى تشوفوا قدره الله تعالى فوق كل شي .......:27:وهى قبل فتره كتبتها أنا أجهضت قبل خمسه شهور يعني في شهر واحد تقريبا وبعده بديت أراجع عند دكتوره حتى نظمت دورتي وبعدها أعطتني الكلوميد من خامس دوره المده خمسه ايام وحدده موعد وجيتها قالت في بويضه واحد وبعدها حدده موعد اخر المدة بسيطه بين الموعد الاول و الثاني علشان تشوف هل انفجرت ام لاوقالت الدكتوره التبويض خربنها لديكي وقالت بأعطيكي الابر في الشهر القادم اي شهر 6 ونفسيتي ادمرت من كلام الدكتوره ولكن لازمت علي الاستغفار والصدقه من قبل اسمع كلام دكتوره وكذللك بعد سمعي لكلامهوشوف وش لي صار استنيت الدوره ولم تتشرف حتى عملت تحليل منزلي وطلعت ححححححححححححححاااااااممممممممممممممممل شوفوا عظمت الله الان الكتوره من كلامه مو صير حمل وأنا الان في الشهر الاول واسبوعين ................:04:.............خواتي |أتمنى دعوه صادقه من كل أخت تدخل موضوعي أن يثبت حملي يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب واسفه على الاطاله :27: :39::39:
49
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zain...21
zain...21
اكثروا من الصلاة على النبي

اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت
على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك
حميدٌ مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم

وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميدٌ مجيد

قال صلى الله عليه وسلم:
(إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فيه خلق آدم عليه السلام، وفيه

قبض، وفيه النفخة، وفيه الصعقة، فأكثروا علي من الصلاة،فإن

صلاتكم معروضة علي،قالوا: يا رسول الله وكيف تعرض صلاتنا عليك

وقد أرمت؟- أي بليت- قال: إن الله عز وجل قد حرم علىالأرض أن

تأكل أجسادالأنبياء عليهم السلام )

رواه الإمام أحمدوأصحاب السنن.
اللهمّ صلّوسلّم وبارك على
نبيّنا محمد عدد ماذكره الذاكرون

وغفل عن ذكره الغافلون ..
ارجو منكم الدعاء لي بالرزق الحلال
ام أحلى بنت
ام أحلى بنت
ماشاء الله تبارك الله واسال الله العظيم ان يثبت حملك الهم يامثبت السماء بلا عمد ثبت مافي رحم اختي نون الهم اقرعينها به اللهم سهل لها حمله ولادته وتربيته واجعله غلاما زكيا بارا بها وبوالده
شششما
شششما
الف مبروك ......والله يثبت حملك
ولاتنسينا مندعائك
مهاوو
مهاوو
ماشاااااااااااااااااااء الله سيحان الحي القيوم اقوى منهم كلهم كذب الاطباء وصدق الله سبحانة ماكرمة
الف مبروووووووك والله يثبت لك حملك ان شاء الله وتبشرينا بولادتك بعد 8 شهوووووور ان شاء الله
golden eye
golden eye
الف مبروك حبيبتي و لا تنسي تحصني نفسك ،، و ربي قادر على كل شي