هام زيت اللوز المر او الحلو لتبيض المنطقة الحساسة//قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:حياكم الله حبيباتي..الموضوع بختصار حول زيت اللوز المر لتبيض المنطقةالحساسة قريت بكذا منتدى ومن ضمنه منتدانا عالم حواء حول خلطة زيت اللوز المر لتفتيح المنطقة الحساسةوالاجزاء الداخلية منها>>مفهوم قصديالخلطة بختصار:..عمل غسول ماء وملح مرة باليوم>>مع مراعاة عدم تكثير الملح لاني سمعت انه يسبب تسلخات بالرحم!!الله يحمينا وياكم..ثم ترطبين المنطفة بزيت اللوز كل يوم يعني ترطيب خفيف مو كثير تغرقين المنطقة هههههلكن انا يااخوات احترت ناس تقول لي زيت اللوز المر يسمر بزيادة وناس تقول زيت الحلو فأي واحد للجسم واي واحد يفتح اكثر المر ولا الحلو؟!ياليت تفيدونا يااخوات ومين جربت هاالخلطة؟وفاد معها؟الله يحرم وجهها عن النار اللي ترد علي..
27
318K

هذا الموضوع مغلق.

بائعة المسك
بائعة المسك
انا اللي اعرفه وحفظته كثير من كثر ماعرفته
ان زيت اللوز المر للجسم وانه يصفي الجسم من المشاكل اللي فيه
وزيت اللوز الحلو للشعر لانه ينعم الشعر ويغذي الشعر

فدايم كل الخلطات اللي اقراهم فيه زيت اللوز المر ماعمره مر علي خلطة جسم فيها زيت لوز حلو
همسـ انثى
همسـ انثى
( زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر )

انا استخدمه لوجهي ومنظقة الابط والحمدلله الفرق واااااضح بياض وصفاء فــ اكيد زيت اللوز المر هو اللي يستخدم للبشره ,’’

اتمنى تكوني استفدتي من ردي //

:)
zain...21
zain...21
مرحباً أختي
معروف إن زيت اللوز المر للبشرة
وزيت اللوز الحلو للشعر
وهذا شي اكيد
وبالتوفيق ياعسل
new live
new live
انا اللي قريته قبل فتره انها استخدمت اللوز الحلو
@نسائم الفجر@
@نسائم الفجر@
انا اللي اعرفه وحفظته كثير من كثر ماعرفته ان زيت اللوز المر للجسم وانه يصفي الجسم من المشاكل اللي فيه وزيت اللوز الحلو للشعر لانه ينعم الشعر ويغذي الشعر فدايم كل الخلطات اللي اقراهم فيه زيت اللوز المر ماعمره مر علي خلطة جسم فيها زيت لوز حلو
انا اللي اعرفه وحفظته كثير من كثر ماعرفته ان زيت اللوز المر للجسم وانه يصفي الجسم من المشاكل...
حياك الله اختي بائعة المسك,,

بالفعل اكثر الخلطات تقول المر بس انا لما اجي استخدم خلطة اجرب ابحث عنها بقوقل

واشوف وش يقولون البنات فيها..لقيت بمنتدى ثاني وحدة حاطة نفس الخلطة بس تقول زيت اللوز الحلو واذا بتحطين مر لاتكثرين لانه يسمر!!

فأحترت وقلت اسأل بنات حواء اكيد عندهم الخبر الصحيح لثقتي فيكم..

الله يجزاك خير ياعمري..

وشكرا لمرورك الطيب..

الله يوفقك ويبارك فيك