شوفي انا اعشق شي عندي بالسلطه وورق العنب دبس الرمان طعمه خطير وحامض انا احط في زبديه صغيره دبس رمان وشطه تباسكو او كرستال وليمون وملح وزيت زيتون وشوية مويه يصير صوص للسلطه جناااان واحطه للورق العنب بعد اللف والرص في القدر اسوي هالخلطه دبس وحبتين ماجي ومويه حاره دبس يمكن فنجالين قهوه واصبه على الورق العنب يصير طعمه مو طبيعي واصب على الورق زيت زيتون وبالعافيه حبيبتي
جربي تحليه بشوية مويه
اقتباس مشاركة  (لينا وعدنان)
الف شكر .
رتاج الله يبارك فيك ويحفظك من كل سوء حبيبتي ان شاء الله اجرب طريقتك ... بس من ضمن طريقتك ان نحاول نصفي شوي الماي الي ينزل من الحشو وانا طريقتي اني اخليهم على النار ليين ماينشف كل الماي الي موجود بالحشو عشان يضيف له طعم الا هو ماي الليمون والطماطم غير كذا عشان زيت الزيتون لاينزل مع الماي ..ان شاء الله بكره اسويه

شوفي حبيبتي بطريقتي انا بحط الدبس و الزيت مع الحشوة و بحطهم عالنار بهالطريقة الرز بياخد كل النكهات

و لما اصفي المي من الحشوة انا ما بكبها

لو لاحظتي اني برجع احطها على ورق العنب بس اطبخو

ان شاء الله تعمليها و تعجبك يا عسل

و دبس الرمان مو سائل زي المي حبيبتي بكون جامد شوي و تقيل

انا بستخدم انتاج مشعلاني جداً ممتاااز

حبيباتي طلبتكم الدعاء لوالدي بالرحمة و المغفرة..و أن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة.. و يعفو عنه و يغفر له ذنوبه
تسلموووووووون استفدت منكم كثييييير

الف شكر,,,,,,,,,,,,,,,
رتاج الله يعطيك الفف عافيه حبيبتي .......
انا اميل للحموضه بحلى ... الا عندي حامض بدون حلى مره جربت في مطعم فطيره بحشوه لحم بدبس الرمان وكان طعمها لذيذ حوضه شوي بحلى ..........

الساعة الآن 10:41 .