rmrm

rmrm @rmrm

عضوة فعالة

بكريـــــــــة ة .. مين يساعدها ويجاوبها .. الاسئلة سهلة عليكم انا متاكدة باذن الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا بكرية حامل بالشهر الرابع احد الرابع ..

1- تنزل علي افرازات لونها اصفر بدون حكة ولا رائحة ... هادي طبيعي ولا التهاب ولا وشو ؟

2- انام على بطني دايم ومو قادرة اغير هالعادة .. وبطني بدات تبرز .. وش افضل نومة .. وبالامانه احد سمع او متاكد انو النوم ع البطن يضر الجنين .. داايما اقوم من نومي مفزوعة ع البيبي لا يصير له بس والله مو قادرة اغير نومتي .
.

4- انا نحيفة وبدا بطني يشد ع قدام من بداية الرابع واحس بالالم اسفل ظهري شديد .. هل هو طبيبعي ؟

3- وش تستخدمي كريم للعناية بمنطقة البطن والظهر واعلى الفخذ ( لتقليل ظهور التشققات ) اكتبي اي منتج مجرب ..وجاب فايدة معاكي ..

وسلامتكم يارب ..
15
999

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.غوديت.
.غوديت.
سبحانك الله وبحمده سبحان الله العظيم
نونا277
نونا277
1- تنزل علي افرازات لونها اصفر بدون حكة ولا رائحة ... هادي طبيعي ولا التهاب ولا وشو ؟

طبيعي الحامل ينزل عليها افرازات بس الافضل تتأكدين من الدكتوره علشان لو عندك التهاب تعطيك ادويه تساعدك

علشان مايصير لك شي ولا للبيبي

2- انام على بطني دايم ومو قادرة اغير هالعادة .. وبطني بدات تبرز .. وش افضل نومة .. وبالامانه احد سمع او متاكد انو النوم ع البطن يضر الجنين .. داايما اقوم من نومي مفزوعة ع البيبي لا يصير له بس والله مو قادرة اغير نومتي .
.

النوم ع البطن مو زين يضر الجنين بس انتي بأي شهر لان الاشر الاولى عااادي بس بعدين لا خطير ع البيبي

حاولي يااختي كلنا نحاول نغير طريقة نومتنا غصب عنا علشان مصلحة البيبي

4- انا نحيفة وبدا بطني يشد ع قدام من بداية الرابع واحس بالالم اسفل ظهري شديد .. هل هو طبيبعي ؟

نعم طبيعي .. الالام الظهر وبرزو البطن كل شي طبيعي لاتوسوسين كثير يااختي

3- وش تستخدمي كريم للعناية بمنطقة البطن والظهر واعلى الفخذ ( لتقليل ظهور التشققات ) اكتبي اي منتج مجرب ..وجاب فايدة معاكي ..

انا مااستعمل كريمات .. الحمدلله ماتطلع لي تشققات ولا شي

ان شاء الله افدتك (=

الله يسهل عليك ياااارب
rmrm
rmrm
يسعدك ربي ومشكورة .. انا بالرابع
ام جووو جووو
ام جووو جووو
حبيبتي
الاول جدااا عاادي

التااني انتبهي لالاتنامي وهو فعلا مضر من كلام الدكتوره والافضل نامي على جنبك وحطي محده من نحت جنبك التانني >>ان شاء الله فهمتي قصدي

الجواب الثالث كمان عاادي الالام لان بدت البطن بالبرووز فلازم تاخدي الفيتامينات ودش دافي مريح للظهر جداا

الجواب الرابع انا كنت استخدم كريم جونيور بزبده الكاكاو لتخفيف التشققات مع الحمل تلقيه في سنتر بوينت مممممممممممتاز ويخفف الحكه

وان شاء الله اكون افدتك والله يتمم لك على خيير وتقومي بالسلامه
بدوية ستايل
بدوية ستايل
النوم على البطن يسبب الاجهاض وفية دراسة جديدة تقول انة يسبب العقم انتبهي ويكفي ان الرسول صلى الله علية وسلم نهى عنها وهي نومة مكروهه