مستحيه مرره ساعدوني

الأسرة والمجتمع

اهلين بنات

الحقوااا علي

العريس بيجي السبت وعلموني وش اسوي لاني متوثره مرررره
ومسحيه وهذي اول مره يشوفين فيها
وش البس وش اقول اذا دخلت احط عيني في عينه
وابغى قصص لكم يوم انخطبتوا وش سويتوا

لا نطنشوني

بسررررعه واعتبركم زي اخوات ابغى نصايكم ودعائكم لي بان الله يوفقني

اختكم
مملوحه بنت المماليح
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيمة وفاء
غيمة وفاء
في يوم المقابلة حاولي تقنعين نفسك بأنه شىء عادي الكل مر فيه و لا تتوترين ، و البسي ملابس حلوه بسيطه و ناعمه (( يعني لا تتكلفين )) أنا قابلته بتنوره و بلوزه عاديه قلت السلام (( وبصراحة ما تجرأت أدخل معي شىء لا عصير و لا هم يفرحون = حلوة =))و جلست في الغرفه و أنا بموت من الحياء و منزله راسي و لا تجرأت أحط عيني بعينه ، بعدين مهي حلوه بيقول جريئه و أنت فرصتك شوفيه أول ما تدخلين و إذا دخل بيتكم من أي مكان و تاخذين راحتك وهو ما درى عنك

الله يوفقك ياعمري و يكتب لك ما فيه الخير والزوج الصالح :27:
TNLGS
TNLGS
انا ماجلست بس قدمت العصير وسألني اش اخباري وانا واقفه وبس وطلعت يعني دخلت وطلعت

احلى شي تنوره وبلوزه
وشعرك مسشور ولاتكثرين ماكياح حطي مكياج صباح وولعي الأنوار الصفر ههههههههه علشان تصطعين:42:
وخلي العصير حركات يعني طبقات وزينيه بكرز أو برتقاله وشي حلو الكعب لاتخلينه طويل مره خلي نص كعب علشان يشوف طولك والمشيه بطيئه

وترى العنابي حلويبين بياضك

باالنسبالي مادخل معي احد دخلت وطلعت لأني محذره اي احد يدخل علشان ما اتلخبط
بس بعد ماتزوجت قالولي حرام مع اني دخلت وطلعت ماجلست واكتشفت ان الملقوف اخوي رايح يويق مع زجاج النوافذ لأنها كبار يبان كل اللي في الغرفه ههههههه وصار من حظي جلس يعلمني عن كل حركاتي هههه ويقولي كان شكلك حلو يوم تدخلين يقول بغيت اويق مع الشباك واقول معيارتك :(
بنت المماليح
بنت المماليح
غيمه وفاء الله يخليك على ها النصايح الحلوووه

وياعمررري على لحياء ماشاء الله عليك والله يخليك ويسعدك

ساعه صفر هلا حبيبتي ونصايحك اللي بنروح فيها الله يستر شكل العصير بيطيح على طوول
اما بالنسبه اذا سالني اكيد رد غطاء السوال على طوول والله يخليك والله يسمع منك

ندو ههههههه حلووه ليش طايره شكل الرجال مل تهنى با شوفتك ياحساره ونصايحك ان شاء الله اقوم فيها
طيب يصلح ادخل وحدي بدون اخوي احس انها ما تصلح
ماشاء الله عليك انتى وشلون دخلتي جريه مرره
والله يوفقك
لــــــيــــــــــال
اولا الف الف مبروووووووووووووووك

وربنا يتمم لك على خير ..

البسي شيء انيق لكن بسيط .. انا لبست تنوره وبلوزه .. وكانوا مرتبين جدا وحلوين .. وغير كذا ما حطيت الا يالله كحل وجلوز خفيف مررررررررررره .وشعري طبعا مستشور .. يعني خلي كل شيء فيك ناعم وحلو

قدمت له العصير .. وجلست .. وقعد يتكلم عن نفسه ويسالني .. وعلى قد السؤال يكون الجواب .. ويادوووب صوتي كان طالع ويسمعه .. وراسي طبعا في الارض من الحيا ..

بس .. اهم شيء البساطه ..

والله يوفقك
reeem_22
reeem_22
هلا حبيبتي الله يوفقك ويوفقك الجميع وانا معاكم بعد زواجي بعد كم شهر ومريت بهالتجربه ماتتخيلون اول شي جميع الاحاسيس مرت علي ذاك اليوم الفرح والتوتر طبعا والعصبيه على كيف ادخل وشلون ومن هالكلام والصياح وقبل مايجي وانا اجهز نفسي الحمدالله ارتاحت بفسيتي كثير وانا اجهز نفسي ودعيت ربي كثير طبعا :)
ودخلت وانا مش معاي لاعصير ولا شي كان عندهم قبل مادخل مع اخوي اكيد موجود معنا دخلت وقلت السلام وجلست شوي وماقدرت لازم اطلعه صبرت لحد ماقلت يالله يابنت شوفيه شوي وشقته انصحك عادي لما اطالعينه لانه ممكن ترتاحين من لما تشوفينه غير لما تشوفينه من ورا الشباك واهو بره صدقيني انا لما شفته داخل المجلس ارتحت كثير لانه ماكان عاجبني كثير وانا اشوفه من بعيد وارتحت اكثر والله يوفقك وادعيلي لانسين:)
وعلمينا بكل جديد ولاتنسين تسوين الفحص قبل الزواج لانه ضروري صار الحين لا بد منه
مع السلامه:)