الرعبوب
الرعبوب
الأخت عذاب ياليت ترسلين لي أنا بعد اسم المركز على الخاص لأني أعاني من نفس المشكلة الله يسعدك
غـــريـــبـــة
يعطيكي ألف عافية عذاب:26:..وحطيلي رقم المركز عالخاص وجزاك الله خير انتي أول من رد علي انشاء الله تكون من أوائل الداخلين للجنة آمين..

نبع العز:26: والله رفعتيلي معنوياتي أنا كنت محسبة اني وحدي يللا انشاء الله نلاقي اللي يفيدنا

ملكة الدولفين:26: ايش الخلطة هذي اذا تقدري تقوليلي بس أنا مو مرتاحه للكبريت مدري ايش رأي البنات ورح ادعيلكم انشاء الله

رسالة شوق....انتي فهمتيني غلط ...الموضوع مو عدم رضا بخلقة ربنا بالعكس أنا راضية جدا بخلقة ربي الحمد لله ومشكلتي مو اني سمراء وما أبغ أكون سمراء... لا أبدا أنا بيــــضاااء من طفولتي وجسمي كله ابيــــض بس لما بدأت أكبر أنا كنت مهملة في نفسي وما كنت أهتم بغير اللعب ولما أتروش تلا قيني أتروش بسرعة بسرعة على وجهي ويديني ورجولي فكانت النتيجة اللي اكتشفتها لما صرت بنت كبيرة ان جسمي من جوا أسمر من برا بفرق وااااااضح عشان كذا أنا زعلاااااااانة ولو كنت سمرا بس جسمي كله لون واحد كان ما في مشكلة أبدا...
فهمتيني الحين احنا أصلا مافي السمار في عيلتنا عشان كذا أنا زعلااااااانة
وجزاك الله خير على الخلطات هذي:26: ...أنا جربت الحمام المغربي قبل كذا بس ما نفعني ..يمكن ما عرفت أسويه مضبوط

السلم :26:أنا شفت الرابط وجزاك الله خير

الرعبوب :26:...انشاء الله نستفيد كلنا والله رح يكسبوا فينا أجر

جزاكم الله خير يابنات حواء والله انكم تدخلون القلب بسرعه:24: ومارح أنساكم من دعواتي :27:

بس ياليت وحدة تقولنا على شيء مجرب أو متأكدة من نتيجته أو شافت وحده مثلي وتخلصت من مشكلتها ... وياليت لو في وحده تعرف ايش سبب المشكلة بالضبط لأني اكتشفت في بنات مثلي..

تقبلوا تحياتي ...
يمانية
يمانية
والله مشكلة ...ربي يساعدك ويفرج همك..
أنا العكس تماما
من داخل فاتحة ومن برع سمرا...
ربك يعينا..
بنات ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووها..
رحيل الأندلس*
رحيل الأندلس*
الله يفرج همك ويخليك بيضا زي القمر000
ماعندي شي مضمون000 لكن ادعيلي لا تنسيني
اعتقد مشكلتك بتوحيد لون البشرة يعني يبغى لك برنامج لجسمك مشدد تمشين عليه اسبوعيا من تقشير عشان تروح الطبقه السمراء وتوحيد لون وخلطات تبييض انا جامعه خلطات بس ماجربتها لكن ماجمعت الا الي احسها مفيدة وواثقه بصاحبتها لكنها من منتدى ثاني راح احاول ارسلك الروابط على بريدك اذا مو مشغله خدمة الرسايل ياليت تفعلينها000
وماادري المنتدى يمنع روابط لمنتديات ثانيه

وان شاء الله تفيدك يارب
ريما الدلوعه
ريما الدلوعه
انا كمان غريبه مثلك من برا بيضاء بس من تحت بلاوي

واختي رحيل الأندلس* ياليت لو تكتبين الخلطات هنا جزاك الله خير ..

ومااعتقد انه ممنوع لانه قريت اكثر من موضوع فيه روابط لمنتديات ثانيه بس مادري..

تحياتي لك