عرووسه جديده تبي حلو تكفوووووووووووووووووون

الأزياء والموضة

السلآم عليكم كيفكم بنااااااااااااااااااااااااااات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنات الله يجزاكم الجنه وربي زواجي بعد شهر وابي حلو بأقرب وقت للمشكله اللي انا فيها :06:

>>>
عندي سواد حالك في منطقة الكعب اللي هي مكان السجووود تكفووون ابي حل له يرووحهالمشكله باقرب وقت وخصووصا ان زواجي بعد شهر الله يرزقها زوج تقي غني حليم تكوون قرة عين له ويكوون قرة عين لها للي ترد علي ويككون مجرب ومضموون ,,

وعندي المشكله الاعظم سوواد في منطقة بين الفخذين تكفوووووووووووووووووووووووووووووون ابي حل :06:

وربي ضايق خلقي من هالمشكله ردوو باقرب وقت .. انتظركم اهئ اهئ اهئ عرووسه جديده وماتعرف شي :06:
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رناوي والقلب هاوي
وينــــــــــــــــــــــــــــكم تكفوووووووووووووون
فتاة الأزهار2
فتاة الأزهار2
شوفي ياعسل الكل تقريبا يشتكي من هالمشكله بس لازم نحاول نعالجها..

كثيييييييييييييييييييييييييييييير يمدحون ال جلوسيد مع الليمون طول الوقت رطبي المنطقه فيهم وحاولي تسوي تقشير بالمشمش كل اسبوع وممكن كمان تستخدمي زين جنين القمح فاد الكثير اهم شي الترطيب والله يحقق لك ماتتمني..

دعواتك لي بالزوج الصالح:)
AM AMER2009
AM AMER2009
للرفع لعيونك
ادمنتك
ادمنتك
شوفي حبيبتي بالنسبه للسواد بين الفخذين انا ماجربتها بس صديقتي تحلف انها روعه تقول لكنها كريم اساس حطي جلسوليد الأحمر _ ليمون _بودره تلك اخلطيها مع بعض وحطيها كل يوم وادعيلي اما سواد الكوع رطبيها دائما البنات مابيقصرو
الجوهره المميزه
ياقلبي ماعندك وقت كافي عشان كذا انصحك تروحين عيادة الاستشاريون كلهم متخصصون الامور التجميله والنحت وتعديل القوام والتقشير هم راح يساعدوك كثير .. واسالي عن الدكتوره فاطمه.