سؤال ؟؟ هل راح تحتاجي ترخيص ولا لأ ؟؟؟ يعني راح تحطي لوحة على المحل و لا لأ؟؟؟
أستغل وقتك فيما ينفعك دنيا وآخرة
هلالالالالالالا لالالالالالا بالنسبه للرجااااااال بح ماااااااااااااا اااااافيه عندنا رجااااااااااااا اال هههههههههههه حلوه هذي يعني زوجي مايستقبل اصحابه في البيت لان عندهم استراحه

لا مابحط لوووووووووووووو حه ولاشئ بوزع كرووووووووووووو وووت دعايه واللي تدق اوصف لها المكااااااااااا اااان خصوصا ان شارعنا وحينا كله ماااااااااااااف يه مشااااااااااااا اااااااااااااغل
بتاخذين دوره يعني مبتدئه الناس تبي بروفشنول يعني الشغل بيكون عليك خفيف انا ما احطمك بس هذا الواقع

طبفية على نفسه ماراح تسلمين شعرك لوحده مبتدئه ممكن تحرقه لك .......

اللي اشوفه ابدي بشي واحد او اثنين ومشغلك متخصص فيه ...يعني شسوار من غير تساريح حف حلاوه حنه حمام مغربي مدام

عندك حمام ومكان اختاري اللي يتوفر عنك من عاملات

بعدين توسعي على شوي شوي لما تثبتين وتكونين لك قاعده زبونات وشوي شوي تفتحين مشغل كامل من مجاميعه

والله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال
الله يوفقك توكلي عل الله ونفذيه
انا مثلك عندي جناح لكن موب مستفيدة منه لانه داخل البيت
اما انت حلو انه برا وممكن تستفيدين من الحوش تحطين شوية العاب وملااجيح يتسلون فيها الاطفال اللي يجون مع امهاتهم وممكن تحطين لهم تلفيزيون في غرفة وخصص وتشغلين أفلام كرتون وممكن تستفيدن بعد نك تحطين لك ركن صغير مخصص للبيع مثل مكياج واكسسوارات واغراض التسريحات واي شي وحت ألعاب وحلويات ومشروبات غازية
الله الله مشكوووووووووووو وووووووووورين بسم الله بدانا المشرووووع والله يعطيكم العافيه على ارائكم

الساعة الآن 12:42 .