جُـوان
جُـوان
الله يبارك لك فيها ويجعلها لك عون ورحمة
أختي أولاً : قولي قولي أُعيذ نفسي وجنيني وزوجي بكلمات الله التامات من شر ما خلق
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
وبإذن الله لن يضرك شيء بعد أن استعذتِ بالله
وأيضاً أدعي قولي اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلك عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه

أما ثانياً : فخذيها في أقرب وقت لأي مختبر معتمد ومأمون وسوي عندهم التحاليل إللي ودك تسوينها مثل الإنفلونزا والإيدز والوباء الكبدي .... يعني الأشياء الخطيرة والمعدية الله يكفينا والمسلمين الشر
والله يحميك ويسرك ويسخر لك

ودعواتك لي إن الله ييسر لي أقدم على شغالة فلبينيه وتجيني بأسرع وقت حالتي صعبة الله يعين
أنفاس الشتاء
أنفاس الشتاء
الله يكون بعونك
مداد الحبر
مداد الحبر
الله يبارك لك فيها ويجعلها لك عون ورحمة أختي أولاً : قولي قولي أُعيذ نفسي وجنيني وزوجي بكلمات الله التامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم وبإذن الله لن يضرك شيء بعد أن استعذتِ بالله وأيضاً أدعي قولي اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلك عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه أما ثانياً : فخذيها في أقرب وقت لأي مختبر معتمد ومأمون وسوي عندهم التحاليل إللي ودك تسوينها مثل الإنفلونزا والإيدز والوباء الكبدي .... يعني الأشياء الخطيرة والمعدية الله يكفينا والمسلمين الشر والله يحميك ويسرك ويسخر لك ودعواتك لي إن الله ييسر لي أقدم على شغالة فلبينيه وتجيني بأسرع وقت حالتي صعبة الله يعين
الله يبارك لك فيها ويجعلها لك عون ورحمة أختي أولاً : قولي قولي أُعيذ نفسي وجنيني وزوجي بكلمات...
السلام عليكم ورحمة الله

حبيبتي الله يفرج لك ويفرج لي على خير وانتبهي واحتاطي من هذا المرض
معليش ابغى اسالك عن حملك لاني انا في اول الثامن وولادتي في شهر رمضان إن شاء الله
هل قالو لك عن نوع الجنين بنت والا ولد وفي اي شهر كشفتي
والله يوفقك دنيا واخره