الحمدلله والشكر كل هذا علشان المدرسه خخخخخخخ

الترفيه والتسلية

السلاام عليكم
هذي اول مافتحت ايميلي لقيتها بوجهي
مرسلتها اختي اليوم لي تدرس بثالث متوسط

كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

كلولوووووش

كلووووووووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووووووووووووووووش

واخييييييييييييييييييييييييييييراااااااااااااااااااااا والحمدلله افتكيييييييناااااااااااااااااا من هالخرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه

المدرسه ياااااااااااااااااااااجعلهااااااااااااااا بالحريييييييييييييييييق

والله اني مستانسه الله يتممها علي بالشهاااااااااده اللي يوم الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

ماااااااااااااااااااااااااااااا اقووووووووووووول الا :

مبرووووووووووووووووووووووك للي خلصوا اليوووووووووووووووووووووووووووم والله يعين ويستر ويصبراللي بااااااااااااااقين

والله اني حاااااااااااانه عليهم واولهم اخواااااااااني الجحلط

اناااااااااا ابي اسال سؤااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟

ليه المدرسه ماعندها كراااااااااااااااااامه

تبي الطلااااااااب وهم مااايبونهاااااااااااا

وناسه خلصنا دراسه

بصفتي انا الطالبه بنت ابوووي اباااارك لنفسي من الخلاص من المدرسه اليوم ولكل طالب/ـه مواطن سعودي مسلم متعذب بالدراسه واقوووووولهم

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

ولكل طاااااااالب/ـه مواطن سعودي مسلم متعذب بالدراسه لم يخلص الله يعينك واباااااارك له مقدماااااااااااا ع انتهاء الدراسه

ويالـــــــ...... خلااص صرت بنت ثانوي ماعاد فيه ضحك علي ع الاملاء والعلووم...
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الورده المحبوبه
ههههههههههه يااحليلها ..
وردة في وسط الغابة
انا كمان خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصت
وسرت بالثنوي باركوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي والنتيجه يوم الاربعاء
سمــــــاســـــم12
انا سارقه النك نيم بتاع اختي انابكرا اخلص ادعو لي بنوتات حواء والله انا نسبه:icon33::icon33:
آمـــــال
آمـــــال
ههههههههههع والله إنها تضحكـ حلوة المدرسة ماعنده كرامـــــــــــة يخ يخ يخ
ميني موني
ميني موني
صادقه
المدرسه ماعندها كرامه
هههههههههههههههههههههههههاي
حلو ه