جربى العجينه الذهبيه لهند و الله و الله و الله ما فى زيها طعم رهيب و هشه مثا القطنه و بيضااااااااااااا و طريه و بتنفع لكل شئ فطاير بيتزا خليه سينابون ............
من يوم ما عرفتها لغيت كل الطرق الثانيه و طريقتها سهله و مضمونه
07-07-1430 هـ, 12:13 صباحاً

حبيبتي بما انك تقولي جربتي انواع كثيره من العجائن ولم تنجح يمكن تكون المشكله في عجنك وخبزك في الفرن يعني العجينه كل ما عجنتيها اكثر كل ماكانت انجح وخبطيها في الرخام وانتي تعجينيها ولازم تكون طريه وقت العجن ماتكون ناشفه وبعدين خمريها كويس و
وقت الخبز حمي الفرن مسبقا واستخدمي صواني التيفال افضل للفطاير اذا متوفر عندك ولاتكون النار هاديه لأنها بتنشف وهي ما استوت النار تكون وسط واذا انتي مسويه فطاير اذا طلعتيها من الفرن مباشره حطيها بحافظه مبطنه بمناديل من تحت ومن فوق وخليه الى وقت التقديم وشوفي فطايرك كيف تكون زي القطن واذا بيتزا حمريها من تحت زين واذا تحمرت من الجوانب زين خلاص طلعيها لا
تحمرينها من فوق .واختي حبيت اضيف ان العجينه كل ما كانت بلبن او زبادي افضل من الحليب وتكون اطرى.
07-07-1430 هـ, 12:36 صباحاً

شوفي ياهبيبي انتي في مشكل واهيد انا في قول ايش هوه انا في يعرف انتا ليس مافي هذ في هازا زندقي حزوز == حظوظ هع هع هع
شوفي ياقلبي== بماانو جربتي وقريتي وعجنتي وخبزتي وتنيلت العجينه بميه وست وستين نيله خخخخخخخ انا اقولك العجينه ياحياتي كل ما زادت مدة عجنها تزبط غير كذا دايما قيسي بالاكوب ومن تجربتي انو لكل اربعه اكواب دقيق بنفس الكوب قيسي الماء الدافئء كوبين اوكي بالنسبه لطريقة العجن راح اوصف ويارب تفهميها شوفي حاولي تلميها من تحت لفوق كانك تشيليهاوهكذا الين تحسيها صارت ملمومه وماتلصق بيدك ولا بالزبديه غير كذا اضيفي للعجينه ملعقة طعام بيكنج باودروكل شويه روحي وتعالي عليها اعجنيها وخليها وهكذا راح تزبط معاكي اي عجينه في العالم العربي والعالم اللي مافي كلم عربي وتمنياتي لك بمعجنات سعيده يارب000000
07-07-1430 هـ, 01:11 صباحاً

الحل جيبي عجانه وارتاحي

باذن الله مارح تندمين ابد
07-07-1430 هـ, 01:49 صباحاً

وان بعد زيك في النادر تزبط بس بجرب اللي كتبو البنات
07-07-1430 هـ, 02:01 صباحاً

الساعة الآن 11:22 .