ســـ ــمـــ ـــا
وانا كمان انصحك بالغساله العاديه لانها اقوى في التنظيف

انا عندي هيتاشي وما شاء الله عليها نظافتها تمااام

وفي الثياب كمان ما استخدم مبيض بس الصابون ومره حلوه
مبهمه
مبهمه
سامسونج الاتوماتيك ممتازه
تغسل وتصفي وتنعمها بدوني لحالها انتي بس ارميها وحطي كل شي وقفليها تجين لو هي ناشفه شوي علقيها شوي وتنشف لانها ماتجفف
جفاف كامل يعني تجفيفها 70%
بس رهيبه الصغيره ب900 وتحمل حتى مفرش سرير كامل
والكبيره بالف ومدري كم وتحمل 4 مفارش
حوضها مره كبير وتسليكها سهل
وماصدت من تحت ابد يمكن لو المدينه الي انتي فيها رطوبه يمكن بتصدي فحطي تحتها خشب تفاديا لاي ضرر
وموفقه
حلوه وصغيرونه
هلا اختي انا غسالتي ال جي كبيره 11 كيلو هذا احسن مافيها تغسل العائله كلها هههههههههه مو بس البطا نيات

بالنسبه للتنظيف عادي الحمد لله ماستنكرت شئ احس انها سنعه وعندها ضمير والتنشيف 70بالميه وهي بلاستيك واللون رمادي

ومركبه لها عجلات رافعتها عن الارض علشان ماتصدي والسعر تقريبا الف وثمان الى الفين اتمنى تعجك وتشترين مثلها
غـلآىآ الجنـوب
وانا بعد عندي ويربول 10 كيلو اللي يكون الباب من فوق وأخذتها عن نصيحة من بنت خالتي عندها زيها أكثر عن 9 سنوات والحمدلله ربي يسرها وأشتريتها وماشاء الله تنظف الملابس البيضاء بس التنشيف80% او أقل ماتغسل الملابس الا والباب مقفل... ولها جرس بعد ماتخلص الغسيل,,,وأن شاء الله قريب بجيب النشافة نفس ماركتها وطبعا ماينفع تحطينها في الحمام لانه مكان رطب وراح تصدي وترى غسالة سامسونج ماانصحك فيها اول شيء ماتنظف وعن تجربة قريبتي وتوشيبا سعرها زين عند أمي زيها وماشي حالها وسعرها رخيص اكيد بيفرق عن الويربول لانها امريكية والغالي سعره فيه وعاد انتي وميزانيتك والله يكتبلك النصيب وتتهنين يارب:27:
aemy
aemy
حبيبتي انا لسة شارية غسالة قبل شهرين بعد بحث طويل وقارنة في الأسعار بين الكترو واكسترا وبست والشتاء والصيف
طبعا غسالتي تغسل <<<<<<<لا ياشيخة أكيد اجل ليش سموها غسالة
وتنشف100% وتطلع لك الملابس ناشفة وفيه تجفيف حار وبارد وغسيل بعد حار وبارد طبعا هذي التجفيف 100% ماتلقينه إلا في الغسالات الأمريكية لأن الكوري والياباني يجفف 80% وبس أو فيه غسالة سامسونج سعتها 14 إذا حطيتي فيها 7 كيلو تجففها 100% بس اذا زدت عن 7 ماتجفف وسعرها 5500
الي أخذتها إسمها كلفينوتر أمريكية وشكلها زي الثلاجة الغسالة تحت والمجفف فوق وسعرها 4100 وسويت تسليك الكهرباء ب300 لأنها تحتاج كهرباء قوية