بيجي العيد وانتي حامل بالخامس او السادس (تعالي شاركينا )

الأزياء والموضة

السلاااااااااااام عليكم

الموضوع مبين من عنواااااااانه يا طويلات العمر( ان شاء الله )

يعني يا بنات بيجي العيد ان شاء الله وانا حاامل بالشهر الخامس تقريبا بداية السادس يعني لي كروشه صغيره

بس ناسيه كيف كانت كرشتي بولدي الأول <<<<<<<مو فاااكره كانت كبيره ولا صغيره

المهم الزبده من هالكلام الزايد ...... محتاااسه كيف بشتري الملابس ما ودي اشتري من محلات الحمل المعرووفه

شيااال .. شباحة حمل <<<<<<<<, ما ادري شتسمونه

لا نفس اكشخ واشتري ملابس عاااديه تلبسها اللي مو حامل وتناسب الحامل وتكوووون شيااكه

ان شاء الله بروح بكره عزيز مووول وبشوف واذا حصلت بقووولكم

لكن اللي عندها فكره بهالموضوع ياريت تدلي بدلوهااا وتقول لنا كيف تشتري ملابسها (نبغى تفااااااااعل )

واكون لها من الشاكرين
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة ولاكل الورود
شوفي حبيبتي عندك يبرين خاص للحوامل في ناعم وفيه الكشخة ومره خياال شفت ملابسه على أختي حتى الوانها نعومة
أسيرة الأنتظار
شوفي حبيبتي عندك يبرين خاص للحوامل في ناعم وفيه الكشخة ومره خياال شفت ملابسه على أختي حتى الوانها نعومة
شوفي حبيبتي عندك يبرين خاص للحوامل في ناعم وفيه الكشخة ومره خياال شفت ملابسه على أختي حتى الوانها...
والله حتى أنا محتاره في العيد اكون في بداية الخامس مدري كيف حا يكون بطني كبير صغير والله مدري لكن أفكر اشتري تيوارت ناعمه بس مدري فين أحصلها في جده
* ريم *
* ريم *
رفع
غلا ..
غلا ..
شوفي حبيبتي عندك يبرين خاص للحوامل في ناعم وفيه الكشخة ومره خياال شفت ملابسه على أختي حتى الوانها...
صااااادقه حبيبتي معروف هالمحل بضاعته دائما حلوه

بس زي ما قلت انا نفسي بملابس من محلات الماركات مثل نيو لوك .....زارا .... بيرشكا

وغيرهاااااااااا

ومشكوره عالرد
غلا ..
غلا ..
والله حتى أنا محتاره في العيد اكون في بداية الخامس مدري كيف حا يكون بطني كبير صغير والله مدري لكن أفكر اشتري تيوارت ناعمه بس مدري فين أحصلها في جده
والله حتى أنا محتاره في العيد اكون في بداية الخامس مدري كيف حا يكون بطني كبير صغير والله مدري لكن...
شوفي حبيبتي روحي عزيز مول شوفي الماركات

تحصلي بلايز وبديهات موديلها واسع تنفع مع تنانير او بناطيل