اقتباس مشاركة  (اناسي)
ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديكي .. فطستيني ضحك ,,,

ان شالله دوم الضحكه
اااااااااااااااااامين
انا اعرف للكبسه ويموت عليها زوجي..لكن بقدر عادي مو قدر الضغط...

ان شاءالله البنات يفيدونك..
أنا زيك ماأعرف أسوي الرز في قدر الضغط لكن أنا راح أقولك طريقتي في الكبسة في القدر العادي جريبيها وأدعيلي
شوفي أفرض أنك تسوين ثلاث كاسات ر ز
المقادير :
لحم أو دجاج
بصلة ونص
حبتين طماطم ونص علبة معجون طماطم
جزرة مبشورة -البهارات الخشنة ( عودين قرفة -حبة ليمون أسود-ورقتين من ورق الغار- خولنجان - 7 حبات قرنفل -5حبات هيل)
البهارات الناعمة (ملعقة كمون مطحون -ملعقة كزبرة ناشفة - نص ملعقة فلفل أسود)
حبتين فلفل أخضر حار حسب الرغبة
الطريقة :
نحمس البصل في شوية زيت إلى أن يذبل أويصفر بعد كذا نضع اللحم أوالدجاج ونقلبها على نار معتدلة إلى أن يتغير لونها بعد كذا نضع الطماطم ومعجون الطماطم والبهارات ونقلبها مع بعض حتى تتشرب النكهة بعدكذا نضيف شوية موية ونقلبها مع بعض ونغطي القدر حتى تتشرب النكهة ونخليها تقريبا خمس دقائق بعد كذا نضيف الموية إلى أن تغطي اللحم أوالدجاج ونضيف بعد كذا الجزر المبشور والفلفل الحار طبعا اللحم يأخذ ساعة ونص في القدر العادي وساعة إلا ربع في قدر الضغط والملح نضيفه بعد مايستوي اللحم حتى مايقسى بعد كذا نضيف الرز إذا كان الرز منقوع راح يستوي بسرعة
أتمنى أكون أفدتك
شوفي ياقلبي انا بعطيك طريقتي وانا سبحان ما يظبط معي الا في قدر الظغط خذي بصله واحمسيها وبعدين حطي حطي طماطم لحد ماتحسين انه تسبك مع بعض وحطي جزر مبشور شوفي انا اصلح ل2 فقط واحط 4 حبات جزر مبشور وفلفل رومي وحطي الدجاج والبهارات ومرق الماجي وليمون اسود ونص معجون طماطم اوكيه وخليه دقيقتين وبعدين حطي عليه شوي ماي وارفعي النار عليه يعني فتره بسيطه وبعدين حطي الماي اللي راح يكفي وسكري القدر اذا كان دجاج خليه 12 دقيقه بس تكونين معليه النار مره وبعدين حطي الرز اذا تبينه مظغوط او اشوي الدجاج براحتك ببببببببببببببببببببببببببببببببببس ملااااااااااااااااااااااااااحظه لا بد تكونين منقعه الرز قبل واحسن شئ رز ابو كاس بالنسبه لي احطي كوب كبير واعصر ليمونه وملح واتركه بس احطه مع ماي مغلي ولازم المرق ما يكون كثير علشان ما يصير حوسه عليك جربي طريقتي وردي لي خبر ترى فيه بنات عطيتهم الطريقه هذي يقولون والله مانفع معنا الاهي شوفي قدر الاظغط مايصلح تكثرين ماي بس اذا حطيتي الرز خفضي النار مره ولاتنسين كم حبة هيل تحطينها معها

[IMG/]
اقتباس مشاركة  ((..روز..))
مشغوله على طول الله يعينك حاسه بمعاناتك
كل شي في الحياه يضبط معي إلا الكبسه

الحمدلله كنت احسب اني فاشله لحالي هههههههههههه امزح معك
ان شالله تستفيدين معي من ردود البنات

الساعة الآن 08:44 .