فزعتكم يابنات الرياض

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يارب يرزق كل بنات المنتدى بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

اول شي اتمنى من المشرفات ماينقلوا الموضوع لان بحثت بالموضوع المثبت للقسم وكلها مواضيع قديمه بالنسبه للطب الشعبي ابغى تجارب جديده

بنات انا من النوع اللي مااقتنع من المعالجات الشعبيات احس صار تجاره بصحه الناس والدكتور جابر جاب الفضايح كلها وكرهني اروح لهم

المهم الدوره بتشرف وامي تهددني تبغاني اروح للعلاج الشعبي من كم شهر فقلت لها خلاص
خصوصا بعد ماعملت التلقيح المجهري وفشل الدوره تتااخر وتنزل بصعوبه والام شديده جدا
الحين يابنات ابيكم تقولون لي عن معالجه شعبيه ثقه ومجربه بالرياض ...وانا راح اتنظركم وجزاكم الله خير

ودعواتكم لي ان ربي يسخر زوجي لي ويرزقني الذريه الصالحه المعافاه
13
801

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنج*غنج
غنج*غنج
ماعندي علم

ااااااب
&jojo&
&jojo&
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يغنينا ويغنيك عن الأدويه وغيرها ويرزقني ويرزقك بالذرية الصالحة اللهم ااامين

شوفي حبيبتي انا مثلك ما احب العلاج الشعبي وما اثق فيهم لكن فيه معالجه شعبيه كبيره في السن

وخبرتها ماشاء سنين طبعا هي تعطي بس ادويه شعبيه من غير تمريخ اسمها السديريه اللي عند اسواق بن دايل

اكيد سبق سمعتي فيها انا جربت علاجها شهر لكن ما ناسبني وارتفع عندي هرمون الحليب علشان كذا وقفته

روحي لها وربي يكتب لك على يدها الشفاء فيه ناس كثير حملو بعد الله ثم علاجها
لحقو علي
لحقو علي
انا كل ما جربت علاج وقت الدورة توقف ولا تنزل ممكن جسمي حساس
جربت شاي - قرفة - طلع نخل وعسل - مرامية ووووو كل مره شيء ولا في فايدة والحمد لله

صديقتي تعاني من هرمون الحليب تشرب ميرامية وحملت ما شاء الله
انا شربتها سبببت لي تكيس

البردقوش جربته جدا مفيد

وانا مو من الرياض ولا اعرف فيها شيء بس تزوجت وجيت فيها ولا اعرف ممرخات وإلا كان خدمتك وفدتك

والله يبشرك فبل رمضان بالحمل المعافى السليم
LoOoOLoOO666
LoOoOLoOO666
.
.

السديره معرووووووووووووووفه

نصيحه روحي لها وتوكلي على الله ..
الحنان999
الحنان999
انا جربت ام مصعب اللي بالخالديه .....................زوتعالج كل شئ
انا داومت عندها ثلاث شهور ولا استفدت بس هيه نفسها تقولي مدري وش فيك رحمك سليم ومدري ليه ما حملتي يمكن ما كثرتي قلة ادب
وسمعت ناس حملو لمن راحو لها .....................