الماس23

الماس23 @almas23

عضوة فعالة

شغالتي الاندونيسيه

ساعدوني

بنات انا اول مره اجيب شغاله اندونيسيه جتني من شهر بس اول مادخلت مارتحت لها سبحان الله مشفوحه مره بالذات على الاكل بشكل موطبيعي لما اروح فيها عند اهلي تقول على امي انا مافيه اكل عند مدام مافيه كويس مع انها على راحتها تنام على كيفها وتصحى الساعه ثمان ونص وتاكل محد عندها المهم اليوم نامت عند امي ودخلت حمامها انا من كم يوم اشوف علبة بيبسي على سيفون الحمام اخذتها لقيت فيها ماء اصفر ماني عارفه وش هذا الله يخليكم دلوني وش اسوي وش الماء الاصفر :06:
12
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الثرياا
الثرياا
ووووع خاف بولها
السر في البطاطس
اختي انا ما ابغى اخوفك بس هذا الجنس يخوف نصيحة لالالالا تثقين فيهم ثانيا عندهم معتقد لما يحطو البول حقهم في الاكل او في المويه كفيلهم يحبهم صحبت سلفتي تحكيني بنفسها دخلت لقتها تحط البول في علب المويه الصحة ومن بعدها كرهت هذا الصنف والله يعطكي خيرها ويكفكي شرها
الماس23
الماس23
ووووع خاف بولها
ووووع خاف بولها
انا هذا اللي شاكه فيه
الماس23
الماس23
اختي انا ما ابغى اخوفك بس هذا الجنس يخوف نصيحة لالالالا تثقين فيهم ثانيا عندهم معتقد لما يحطو البول حقهم في الاكل او في المويه كفيلهم يحبهم صحبت سلفتي تحكيني بنفسها دخلت لقتها تحط البول في علب المويه الصحة ومن بعدها كرهت هذا الصنف والله يعطكي خيرها ويكفكي شرها
اختي انا ما ابغى اخوفك بس هذا الجنس يخوف نصيحة لالالالا تثقين فيهم ثانيا عندهم معتقد لما يحطو...
الله يجزاك خير لامستحيل تدخل خادمه البيتي مره ثانيه
تمرسكري
تمرسكري
ماأقول الا الله يكفيك شـــــــرها ..