$سحر الانوثه$
$سحر الانوثه$
والله زوجك ماعنده سالفه ليه يحطك في بيت زحمه ومليان مشاكل كل ذا عشان يوفر كم ريال ؟؟ طيب مع هالتوفير بيكون فقدتو الاستقرار انتي ليه ماحاولتي فيه وزنيتي على راسه وسويتي نفسك زعلانه ؟؟ اجل اذا بيجيب لك مطبخ لازم تطبخين لكافه العائله الكريمه ؟؟ وش هالمنطق الغبي ؟؟ ليه دايما الرجال يتحكم بكل شي المفروض يكون في نقاش بينكم يعني يسألك بالموضوع وياخذ رايك فيه موب بهالطريقة هو كذا اجبرك وغصبك على هالشي والله حاسه فيكي ياقلبي الله يعينك على بلوتك والله انا لو مكانك قسم بالله ما اسكت وش ذا العيشه
والله زوجك ماعنده سالفه ليه يحطك في بيت زحمه ومليان مشاكل كل ذا عشان يوفر كم ريال ؟؟ طيب مع...
من جد ماعنده سالفه على باله الامر هيّن وبامكانا نعيش معهم لكــن ربك كريم ان شاءالله يطين عيشته ابوه اتكالي واناني

وزوجي متعجل في قراراته

وانا حاولت فيه وزعلت وتعبت لدرحة تنومت آخذ مغذي بس مانفع مع انه يداري خاطري دايما بس مشكلته مقتنع

بالفكره
جلي فوشي
جلي فوشي
(وعسى ان تكرهوا شئ وهو خيرا لكم )الله يفرج لك ويبدل همك وضيق صدرك فرحا ويجعل سكنك معهم فيه سعاده لك .
اختى اكثري من الاستغفار وطلب الفرج من الله ولا تستهينين بالاستغفار فهو عمل بسيط وخيره كثير وهذا عن تجربه .
مسكـ الجِنان
مسكـ الجِنان
فوق الله يعينك يارب
موج.1
موج.1
اختي الله يبارك فيك متعبه نفسك بالتفكير والهم وآخرتها مغذي وحاله ولا مغير رأيه
اولا انا مألومك كلمة صعبه العيش معهم شوية شوية .... لكن انت الحين قدام الأمر الواقع وش تسوين
حطي قدامك ان الخيرة فيما اختاره الله ( وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم ) سلمي امرك لله واستسلمي للأمر الوقع
قولي اولاً علشان رضى زوجك ولا تنكدين عليه اكثر فى هالمسألة أنتهت انت جامعية تفرغي لدراستك وولدك بتلقين من يعتني فيه
اذا حسنتي العلاقه من البدايه اهم شي كوني مرحة معهم مقدرتهم
واما المطبخ صعب انك تمسكين دور لا خليك تساعدين في بعض الأشياء اذا كان عنك وقت توقفين معهم بالطبخ بالجلي بعض الشي
انت خليك وسط لا تخلينهم يمونون عليك مررة خلى لك وقت بعيدة عنهم
اكيد بيجي وقت بتحتاجينهم علشان كذا تعاملي معهم باحترام وتقدير
زي ما قالت اختي كلمة ماأدري احسن رد لا تعطين وحدة كلام والثانيه غير ولاتنقلين بينهم كأنك ما تسمعين منهم شي
وخاصة زوجك لاتنقلين له اي تصرف او كلام يضايقة
صدقين هو بيمل ويطلع الرجال الي عاش لفترة لحالة ما يقدر يعيش مع حمولة فترة طويله ما يتحمل
اصبري وتحملي وكثري من الأستغفار والله يكون بعونك ومعك وهونيها ان شاء الله تهون