شاورما بلا مخلل
الله يعينك يارب والله اني زعلت عليك كتير الله ياجرك وياجرنا يارب بتربية هالولاد اي نحنا بولد واحد مو خالصين شلون متلك بتنين الله يخليلك ياهم ويعينك عليهن متل مانصحوكي الاخوات انك تفوتي ع تجمع امهات التوائم بيلاقولك حل اكيد لانهم متلك
وبالنسية لحكي الناس لاتهمتي بحكين ابدا مابجيب حكي الناس الاالهم ووجع الراس والله يجعلك من الصابرين
برونا
برونا
ياعمري ضيقتي صدري بكلامك
انا ام لتوام ماشين بالشهر الخامس وفعلا الامومه مع التوينز صعبببببه مررره
انا جبتهم بعد كم سنه من الزواج ووروني الويل ونسيت كل السنين الي راحت ههههههه
بس ياحبيبتي لاتزعلين نفسك هم احلى نعمه من ربي وانتي لازملك مساعده والشغاله تعتبر ضروريه جداااااااااااااااا مع التوأم
ياليت تحاولين تجيبينها لان مسؤليه بيت زوزجك واطفال قد بعض صعبه ومرهقه
والاكل لاتغصبينهم بس شوفي اكثر شي يحبونه وعطيهم والحليب عادي الا طفال اذا جت مرحلة الاكل طفشوا من الرضاعه
نجـاوي
نجـاوي
أظن ان انتي عندك أزمة ثقة بنفسك
وهي السبب في كل شي.. لأنه من بداية الحمل حطيتي في بالك الفشل وفعلا صار اللي في بالك

حطي في بالك انك قد المسؤولية,, ابتسمي.. قولي لنفسك انك بتنجحين.. يعني الشغلة شغلة أطفال وخير يعني.. تهدمي بيتك علشان طفلين.. أم منتي قادرة على طفلين؟
امهاتنا ربوا عشرة مع بعض وعادي كانوا قويات وقادرات.. قولي لنفسك اش ناقصك عن غيرك اللي ناجحات في تربية عيالهم.. مو بس انتي عندك أطفال.. كل العالم عندها وماشية أمورها تمام.. ليش انتي اللي تفشلين يعني؟؟
يعني باعتقادي ان المشكلة فيك انتي.. داخلية وبعقلك.ز لما تتعدل أفكارك رح تتعدل أمورك اكيد

حاولي وبتشوفين النتيجة,, ولا تشيلين هم بزيادة.. وربي يوفقك
Suga_n_Spice
Suga_n_Spice
ارمي كلام الناس بالبحر حتى لو نصايح انا لما جيت زياره جننوني الناس بدل مايقلون اشتقنا لكم صارو بنتك ليه كذا وبنت الناس هذيك امها تعطيها والا انا اعطي بنتي سوي مثلي وربك اني اقولها ايوا ماشاء الله كلامكم كله درر وارميه بالبحر حتى لو نصيحه انا اعمل لبنتي بالي يرضيني ولي طريقتي الخاصه فيها وامشي على كلام الطبيب ,,, انتي فكري من هما عشان يحددو لك النصايح طنشي وعيشي حياتك مع بناتك الناس بس تحسسك بالنقص وتحبط عزيمتك اذا سمعتي لها اف ما ادري متى يبطلو الناس لقافه وحشريه
ارمي كلام الناس بالبحر حتى لو نصايح انا لما جيت زياره جننوني الناس بدل مايقلون اشتقنا لكم صارو...
و الله أنا بعد نفس الشي

و الأخت رولاتي الله يعينك الصراحة أنا واحد بس و شيبني (حقيقة و مجازا) و نص شعري طاح و حالتي ما يعلمها الا الله و الحمد لله على كل حال ... يا حبيبتي لو ما عندك اشكال في الشغالات (اللي تنام عندك) استقدمي شغاله و توكلي على الله الصراحة التوأم صعب مرة تربيتهم و الاعتناء فيهم يا رب يسهل لك أمورك و أنا أقولك على سحر و لو انك تعرفيه:

قولي قبل النوم سبحان الله 33 مرة و الحمد لله 33 مرة و الله أكبر 34 مرة و ان شاء الله أمورك كلها تتعدل من شغل البيت و البنات و الطبخ ....
عاقلة ولكن
عاقلة ولكن
الشوفي يا اختي الناس لازم يفردون عضلاتهم عليك خاصه بكريه بس من جد ارمي كله وراء ظهرك وانتي افضل ام ...واذا انتي متعبه مافيها شي تجيبي خدامه تساعدك لحد ما يكملو سنتين
وبعدين انا هرست لعيالي لم كملو سنه ...على فكره عندي توأم زيك والتعب اكثره اظن انك تحاولين تأكلينهم اكثر مما يحتاجو عشان يسمنو بس يمكن بنيتهم كذا
روقي وهدي بالك