والله مشكورييين على الرد والاهتمام ..

تصدقوا لما قريت عنوان موضوعي حزنت على نفسي وابغا اصحح لكم اقصد بالفقيرة يعني خبرتي في الطبخ مو شي ثاني ابد ....

شكرا للي ردوا واتنمى الياقين ينوروني بردودهم ...
10-07-1430 هـ, 12:09 صباحاً

اشهد ان الااله الاالله واشهد ان محمد رسول الله
10-07-1430 هـ, 12:37 صباحاً

الله يعين أختي
ممكن أساعدك بفكرة انا اطبقها وتنفع وقت الزنقات أو لمن اكون تعبانة مافيني حيل للطبيخ

اعملي كشنة((كمية تكفي 3أو 4 مرات))<<<< عاد ماتحتاج وصفة كلها بصل وطماط ومعجون طماط وفلفل رومي وبهارات وملح أضيفي لها مفروم لحم أو دجاج أو قطع دجاج مقطعة صغيرة واتركيها تستوي تمام اتركيها تبرد وقسميها في علب ودخليها الفريزر
ولمن ترجعي من الدوام كل اللي عليك
خرجي الكمية اللي تحتاجيها >>>مكرويف >>> اسلقي مكرونة واضيفي لها الخلطة
وعليكم بالعافية

* قطعي دجاج واسلقيه في ماء وملح وقرفة صحيح وحبات هيل
وكمان اتركيها تبرد وقسميها في علب وإلى الفريزر
لمن ترجعي من الدوام
طلعي الكمية اللي تحتاجيها وسخنيها في قدر على النار واضيفي لها ملوخية مثلجة بس لاتكثري المرق علشان ماتطلع خفيف مره
أو على حسب ماتحبوو قوامها يكون
وقدمي معاها أرز ابيض...

فيه كمان صينية الدجاج بالروب لأم الذرابة هنا بالمنتدى الحلو فيها تجهزي مقاديرك كلها من الليل وتتركيها الى بكرة
وبكرة تدخليها الفرن اول ماترجعي بس لازم ساعة بالفرن علشان تستوي وممكن تقولي للشغالة تدخلها الفرن اذا ضبطتيها
وطبعا مقاديرها سهلة دجاج مقطع وبطاطس مقطعة وجزر وبصل شرايح وبهارات وملح وزبادي وشوي طماط وزنجبيل وانا اضيف فلفل رومي وشوي خل واخلطيهم تمام وغلفيهم بالقصدير واتركيهم بالثلاجة ومن بكرة طلعيهم على الفرن من تحت لمدة ساعة بعدين حمريهم من فوق...

أتمنى أكون افدتك ولو بالقليل وان شاء الله البقية مايقصرون...
10-07-1430 هـ, 12:53 صباحاً

اناكنت زيك
بس الحمدالله مع الممارسه صرت اعرف ولله الحمد لاتقولي فاشله
مافي احد فاشل ولاتحطي فبالك الفشل بالعكس اثبتي انك ناجحه موفاشله واسالي كل الي ينزلون طبخات ترا عانو فبدايتهم اكيد بس مشالله عليهم الحيين
ومحد يطلع من بطنن امه متعلم >>>قلبتها محاضره ههههههههههههههه

وفيه طبخات سهله
صدور الدجاج تقدري تسلقينها وتحطينها باالة الصامولي تطلع كاننها مشويه تحطينها بصامولي او خبز التورتلاا
وتقدري تسوي بالدجاج المفروم كباب وتثلجينه واذا جيتي بس تحطينها بالفرن وتحطينها بخبز التورتلاا او الصامولي
تقدري تسوي صينية خضار سهله
وتقدري تشري الكباب اوالشيش طاوق وتحشيه باصامولي اوخبز التورتلاا>>كني معلقه عليه ههههههه
وتلقين بقسم الطبخ الاخوات مايقصرون مواضيع كثيره لهم
واذا تذكرت كتبت لك
وابي دعواتك لي ويهدي اخوي
10-07-1430 هـ, 01:21 صباحاً

واااااااو افكاركم رائئئععععه ....

بس امانه تدعوا لي ني اتشجع بس واسير اطبخ ...
تصقوا لما جات شغالتي الاولى تسافر اول شي قاله ولدي الكبير 4 سنوات ( ماما مين يسير يطبخ لنا ))
هههههههههههههههه
غير كذا لاني اجي واشوف امي مسوية الاكل مره اتكاسل اطبخ بس مره نفسي اسير اطبخ في بيتي عشاني وعشان اولادي .....

دعواااااااتكم
10-07-1430 هـ, 01:29 صباحاً

الساعة الآن 04:12 .