السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

خواتي الله يجزاكم خير

جانا طبق من وحده سوريه يجنننننننننننننننننننننن كلمه قليله عليه

الله يجزاكم خير اذا تعرفونة تعلموني

وهو عباره عن ورق ملوخيه عدل مو مطوحه ولا مفتت

وقطع دجاج

وثوم

وطماط قطع يوم ركزت شفت طماط كانه محموس كان مع البصل

تقريبا هذا الي عرفته

يجنننننننن

من تعرف الطريقه
ولها خالص الدعاء

الله يجزاكم الجنه
لا تنسى ذكر الله

( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

سوسو
ونسيت اقولكم ما فيها مويه

مطبوخه ما ادري كيف والورق ليييييين
لا تنسى ذكر الله

( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

سوسو
مدري
يقول أخوي..
يا كبر حظه من غدت أختي..{حلاله

لا أحد يناظرني

أخوي اللي يقول مو أنا
اختي الموخيه بعد قطفها تغسل وتنشف من المويه وبعد ماتنشف من المويه تقليها باالزيت

بعدين تحمسي الثوم والبصل ثم تضعي عليه قطع صدورالدجاج المسلوقه وتقلبيهم وحطي مكعب ماجي ثم اضيفي عليهم الملوخيه المقليه وقلبيهم شوي وبالعافيه مع الخبز او الارز الابيض0000انااخذه الطريقه من جارتي سوريه

اتمنى اكون افدك وياليت اذا فيه احدعنده طريقه غير يفيدنا
اقتباس مشاركة  (بحة صوت)
اختي الموخيه بعد قطفها تغسل وتنشف من المويه وبعد ماتنشف من المويه تقليها باالزيت

بعدين تحمسي الثوم والبصل ثم تضعي عليه قطع صدورالدجاج المسلوقه وتقلبيهم وحطي مكعب ماجي ثم اضيفي عليهم الملوخيه المقليه وقلبيهم شوي وبالعافيه مع الخبز او الارز الابيض0000انااخذه الطريقه من جارتي سوريه

اتمنى اكون افدك وياليت اذا فيه احدعنده طريقه غير يفيدنا

طيب ما احط مويه

هل فيه طريقه اخرى ؟

الله يجزاك خيررررررررررررررر
لا تنسى ذكر الله

سوسو

الساعة الآن 07:22 .