يابنت الحلال اذا انتي متأكده انو الحم خربان كيسيه وحطيه بالفريزر واذا جيتي تطبخين سوي نفسك متفاجأه وقولي له تعال شوف الحم كأنه خربان وهو بيشوفه وقولي شكل ثلاجتك ماعاد تبرد خخخخخخخخخخخخ وكان الله غفور رحيم.
11-07-1430 هـ, 04:13 صباحاً

شوفي تلقين الي خرب الي تحت واللحمه فوقه وحوالينه اما الي فوق او على الاطراف لاماخرب فانتي تخلصي من الي في الاسفل الخربان والباقي اطبخي به لو كم مرره وقولي لزوجك جوو كثييييييييييييييييييير من اهلي والباقي وزعته في صحون واعطيتهم وهم رايحين وماباقي شي وفعلا امي مره اشترت لحمه مفرومه وحطتها في الثلاجه بعدين لقيت الي جوووااا ريحته مو كوويسه لان الهوا مايوصل له بس الي فوق وع الجوانب زي مااهو
11-07-1430 هـ, 04:56 صباحاً

الله يعينك
11-07-1430 هـ, 05:43 صباحاً

وش صار بقصتك اختي
11-07-1430 هـ, 06:02 صباحاً

شكرا لكل من ردت علي
اللحم طلعته من الفريزر قبل اسبوع وتأكدت انه خربان للاسف ولما شفت زوجي طالع مشوار قلت للشغالة هاتي عباتك وانا لبست عباتي وطلعنا من البيت بهدوء والله كأني رايحة ادفن جثة بسم الله علي المهم انا وقفت على باب البيت وقدامنا شارعين قلت للشغالة يالله بسرعة دوري ابعد حاوية وحطي الكرتون عندها وانا كنت اراقب وبسرعة راحت ومعها الكرتون وقطعت الشارعين ومشت لين لقت الحاوية وحطت الكرتون عندها ورجعت بسرعة والحمدلله لامن شاف ولا من درى وطبعا هو يتغدى عند اهله ومارح يدري *****الله
20-07-1430 هـ, 12:53 صباحاً

الساعة الآن 12:01 .