اهلين بنات اللي تحب تحجز عند مطعم تاو تطلب الرقم مني ع الخاص..

وانابالخدمة
انا معاكم ان الرياض كلها اماكن ومتنزهات ومطاعم بسسسسسسسسسسسسس

لما اروح للرياض احس من الحر ودي امشي بدون هدوم افففففففففففففففففففففففف احسهم يطبخون على نار هاديه حررررر <<متعوده على البراد ياعمري يالشمال
تعودت على برد الشمال الله يخليها ويحفظها مافي زي اجوائها ابدددددددددد ابددددددددددددددددد ابدددددددددددددددددددددددددددددددددد

بعز الصيفيه برد وغيوم واي طلعه لو فره وحده بهالشارع ترد الروح مع البراااااااااد والخضار

اما الرياض اذا جيتها ماروح ولا ادور غير السوق واشتري اشتري اغرااااض بكل اللي معي لأن احسن شي فيها الاسواق والماركات العالميه اللي مو متوفره بكثره بمدينتي

بس مثل ماقلتوا طوووول وانا امشي بالسوق وانا مدهوشه لمناظر البنات والشباب اللي يوجع القلب انا ما اقول الكل بس كثير

شي غريب وين اهلهم هذولا فعلا استغرب بنات تمشي مكشفه ولا عباتها لو تتكلم تقول ارحميني

الله يهديهم

ومع ذلك اموووووت بالرياض بسسسسسس علشان اسواقها وكل ماستلم مكافأتي احجز للرياض واشتري وارجع بسسسسسسس هذي روحاتي

الحمدلله وزني صار 52 ونص بس ماقدرت اغير العداد خخخ
o0oالـ غ ــلاo0o
غاليـــــ@@@@ـــــة ليه شايله على الرياض

**ام توتي**اشكرك على الخدمه
عطر المحبة كلامك صحيح وعلى قولتهم ( الزين مايكمل )

انا معك ياعيون العسلية وتسلمين على الرد قرية في السعودية تعادل اوربا كلها الله يحمى بلدنا ويحمانا ويازين الرياض كلش فيها ولا ناقصها شيء منتزهات ملاهي حدائق اسواق مقاهي وش تبون الحمد لله رب العالمين ( وحدة عاشقة وطنها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديك ضحكت من كل قلبي ((قرية في السعودية تعادل اوربا كلها ))

ويش جاب لجاب وينا وين اوروبا

لو شفتي الريف الاوروبي وجمال الطبيعة والمناظر الخلابه الارض غير الارض والسماء غير السماء كل شئ عندهم كانه حلم

لكن الحمدلله احنا احسن منهم بنعمة الأسلام

والله ينعم علينا بالجنه ولا يحرمنا منهم
استراحة (** فــــــن **) للإيجار اليومي

خصم خاص بمناسبة الافتتاح 50%
تحتوي على :_
مسبح
مسطحات خضراء
غرفة نوم
صالة
مطبخ
حمامين
مكيفات سبلت