اقتباس مشاركة  (أطياف نجد)
انا معك ياعيون العسلية وتسلمين على الرد قرية في السعودية تعادل اوربا كلها الله يحمى بلدنا ويحمانا ويازين الرياض كلش فيها ولا ناقصها شيء منتزهات ملاهي حدائق اسواق مقاهي وش تبون الحمد لله رب العالمين ( وحدة عاشقة وطنها
ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه

الله يهديك ضحكت من كل قلبي ((قرية في السعودية تعادل اوربا كلها ))

ويش جاب لجاب وينا وين اوروبا

لو شفتي الريف الاوروبي وجمال الطبيعة والمناظر الخلابه الارض غير الارض والسماء غير السماء كل شئ عندهم كانه حلم

لكن الحمدلله احنا احسن منهم بنعمة الأسلام

والله ينعم علينا بالجنه ولا يحرمنا منهم
والله انك صااااااااااادقه ايش جاب لجاب

قاال اوربا قال

اوروبا من اجمل الا ماكن بالعالم ساااااااااااااا احرة

ليت تحصل لنا ونرجع هناك كم سنه ونترك الريااض لمحبيها

عشان يروحون منتزهاتها واسواقها

ولا تزعلوون
معليش لاتزعلون والوحدة تبغى تطلع مع زوجها علشان تنبسط موتروح اسواق علشان يرتفع الضغط والسكر ولا تروح المطاعم طتفح وترجع البيت لو على الاكل في البيت الوحده تاكل برحتها لاعبايه ولا غطايه بعدين اغلبها نسائيه حتى حديقة الحيوان يوم رجال ويوم نساء منتزه سلام حلو مع انوه مايعجبني اقعد متغطيه لازم افكه بس العوض ولا القطيعه اذا بغينا نطلع انا وزوجي طبعا هوفي الدوام وانا في البيت اخذي انواع الطفش ولا جيران ولااذا اجتمعتي مع ناس الله المستعان اقعد في بيتي احسن شطحت ياخذ اسبوع ونرح الشرقيه ياسلالالالالالالالالام على البحر في الهاف مون شي روعه ولا مانع نروح نزور البحرين نشوف كم فلم ونرجع هاذي الاجازة القصيرة ام الكبيرة نروح الطايف حلوه في الصيف بس غير كذا لا جده خربت مو زي اول بس الملاهي عوايل انبسطي وينبع اااااااااااااخ من ينبع وبحرها احسن من جده وفيها بركمان اذا بغيتوا بس عز الصيف لا تروحهاعلشان الرطوبه معني اشتقتلها<<<< حكيت قصة حياتي ايش تبغوا اكثر من كذا
اعذروني طولت عليكم<<<<بس انفع مورشده ولا لا

انصحكم ب جده ام الرخاء والشده

صدق من سماها جده غير

وغير كذا ما فيه شي داخل اللملكه يفتح النفس

جده وبس

مع اني نجديه حتى النخااع بس اقوول الحق
ليييييييييه ياحبااااااااااا يبي الهجووم الشرس على الرياااض
صح انها مافيه الا الغبار
بس والله الوااحد يشتاااااااق لها
عن نفسي طبعآ

فيه كافي روحي له فيه حدائق فيه منتزهات عوايل
رووحي تمشي بالتحليه بالسياره مع زوجك تفرجوا على خلق الله

والله يشرح صدرك بالعاافيه يارب
فية مقهى جنان بالقرعاوي مول بالدور الاول كانة من مقاهي دبي مرة جنان ...

ربي لا تجعلني فردا وانت خير الوارثيين

الساعة الآن 12:51 .