بعد الاسقاط ...متى المفروض تكون الدورة ؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة اللة وبراكاتة

...كيفكم خواتي ان شاء اللة تكونو بصحة كويسة ؟؟؟

عموما محتاجة تساعدوني بخبرتكم لاني جديدة على هالمواضيع وماعندي خبرة ابد...

الموضوع ومافية ان اللة قدر علي واسقطت ..في شهري الثالث ..لاكن الجنين كان بعمر شهرين ....متوقف عن النمو ..ومن غير مااحس باي اعراض او نزول دم او الام يعني اكتشفت موتة بالمستشفى بالصدفة ...عملت تنضيف ووكلت امري للة عسا يعوضني خير ..

سؤالي
متى المفروض يكون موعد الدورة بعد الاسقاط؟؟ ومتى اقدر احدد اذا هي تاخرت او لا ؟؟؟علما ان الدورة منتضمة عندي كل ثلاثة وعشرين يوم ...

وكم المفروض يستمر الدم معي ؟؟؟وهل عادي اقدر امارس علاقتي مع زوجي بعد مرور اسبوعين وانقطاع الدم ؟؟؟

هل طبيعي يستمر نزول قطرات بسيطة بين فترة واخرى خصوصا بعد القيام بمجهود مثلا ؟؟

كثرت عليكم باسالتي لاكن ابي اطمن على نفسي وقلت مالي الا خواتي اللي بالمنتدى ..لان الدكتور اللي اراجع عندة بمنطقة بعيدة شوي ...وزوجي نضام دوامة شفتات ..فما لحقت امرة ...

اللة يعيطيكم الف عافية

اختكم
احلى حواء
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدير البنات
غدير البنات
اختي احلى حواء الحمد لله على سلامتك والله يعوضك خير
انا يوم سقطت جات لي الدوره بعد انقطاع الدم اعزكم الله ب4ايام وبالنسبه للعلاقه مع زوجك افضل انك قبل تنتبهين لنفسك لان الاجهاض اخو النفاس يعني لازم نظام معين علشان الهواء والاشياء الثانيه اتمنى اكون افدتك والله مستعجله اعذريني واي سؤاااال انا تحت الطلب
* ام تالا *
* ام تالا *
بالنسبه لدورتي بعد الاجهاض نزلت بعد شهر من الاجهاض ( وطبعا مو كل الناس واحد يختلفون )

وبالنسبه للعلاقه الزوجيه الدكتوره قالت لي مايصير شي لما يتوقف دم الاجهاض وتصيرين نظيفه تماما ....
احلى حواء
احلى حواء
اشكر اخواتي على الاهتمام والرد

لاكن ماححدتو لي كم يستمر بالضبط ؟؟وهل طبيعي نزول قطرات دم بالرغم من مرور اكثر من 3 اسابيع ...؟؟؟؟؟علما ان طبيعة الدم اختلفت عن اول مانضفت ؟؟؟

واللة يجزاكم كل خير...

تحياتي لكم جميعا
اختكم
احلى حواء
أمل الروح
أمل الروح
الله يعوضك يارب

بالنسبة للدورة برضه أناجاتني بعد شهر
وبالنسبة لاستمرار الدم أتذكر بعد التظيف امكن استمر أسبوعين

أما في الإجهاض إلي بدون تنظيف استمر النزف شهر

وبالسبة لنقط الدم أتوقع عادي لأنه الهرمونات تكون مضطربة وأنا كدة صرلي برضه في إجهاضي الأول
أما في الثاني استخدمت علاجات على طول

الله يعوضك يارب ويجعله في ميزان حسناتك
ام فهووودي
ام فهووودي
الحمد لله على سلامتك شوفي حبيبتي انا سقطت مرتين والاول عملت تنظيف ونزل الدم بعدها ثلاث ايام بس بعد كذا نزلت الدوره بعد شهر تقريبا ومن يومها مانزلت الدوره الا بعلاج لمده 8شهور لحد ماحملت
اما الاسقاط الثاني بدون تنظيف نزفت كثير ولاوقف النزيف الا بالابر واستمر الدم كانه دوره عاديه 7 ايام وبعد كذا يتقطع لمده5ايام وبعد كذا نزلت الدوره من نفسها بعد شهر ونصف

لكن الطبيب يقول ان الدوره تنزل عادة بعد الاسقاط لحد اربعين يوم عادي
وبالنسبه للجماع ممكن يصير اذا ماكان معاك دم متقطع ولافرازات ملونه لانه يأثرعلى زوجك

واتمنى اكون افدتك