أمل يتجدد

أمل يتجدد @aml_ytgdd

عضوة نشيطة

إلى كل المعلقات .. تعالوا نرفع معنويات بعض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي
العنوان طبعا مو غريب وياكثر المعلقات في مجتمعنا

انا وحدة من المعلقات جديدة على التعليق
من اول مافكر زوجي يتزوج وهو معلقني

قلبي معاه مع انه ما يستاهل
جرحني وحطمني وطردني
كان نفسي اكون قوية .. لكن نقطة ضعفي حبي له

يااخواتي تعالوا نعين بعض بعد الله على الصبر والانطلاق في الحياة
الى ان يكتب الله الفرج
إما بعودة أزواجنا أو الانفصال عنهم
وبدء حياة جديدة أحلى وأحلى
2
653

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مراحب 2009
مراحب 2009
اهلييييييييييييييييين
الموضوع جا بوقته لوووووووووووول
توي معلقه من خمس ايام (يعيني توي مطروده من بيتي ) بالعربي الفصيح انتظر ورقتي ...(.والله من غير سبب)
عشان كذا مرتاح بالي انه ماسويت شي يخله كذا يتصرف ويطردني زي السلام عليكم ................كنت احبه موت
بس الحين وتو منفصله والله والله يابنات اني مادري عنه شي ولا لايهمني اسمع عنه شي ..... بالعكس صار ولاشي بالنسبه لي مع انه لاخر لحظه كان مهم بس لما رماني صحيت حق نفسي .....ربي على الظالم والي خلوه يسوي كذا

هذا نهاية التضحيه .......(على فكره صبرت الين خلص الصبر على اغلاطه وكنت مستعده اتحمل طول عمري ) ترجيته يخليني في البيت قال خلاص ماابيك من غير سبب ...........

ببتدي حياه جديده وحياتي الجديده انت ماراح تناسبها يا (زوجي سابقا )
بعيدة الديار
بعيدة الديار
الله يعينكم أنا أختي معلقة من سنتين حسبي الله علية وعلى كل ظالم والله يخليلها ولدها وبناتها ويصلحهم يارب
تخيلوا من شدة ماهي حاطة إعتبار للعشرة ماهي راضية تشتكية في المحكمة علشان يطلقها أو يردها تقول يوم مأشتكية بقطع كل علاقة بيني وبينة وأنا بيني وبينة أطفال وشلون موقفي منهم بكرة إذا سألوني ليش إشتكيتي على أبونا
مع إنه مو سائل عنهم ترك المدينة اللي ساكنين فيه ونقل مدينة ثانية .
شئ لايصدق تصرفات غير طبيعية بس اللي مايخاف الله يسوي كل شي لاومطول اللحية ومقصر الثوب ويقول ملتزم ومطوع لاوالله الإلتزام والدين برئ منك ومن أمثالك من الرجال اللي يتقيوون على مرأة مخلوق ضعيف وبالزود إذاكانت يتيمة
ماأقول الله يفرج كربكم ويفرج لكل معلقة ويكتب لا الخير اما بالرجوع لزوجها أو خلاصها منه .