ملكه بوجودهـ
ملكه بوجودهـ
طيب حبيبتي متي بان معاك انك حامل بتؤم اقصد باي شهر
ام عامر2015
ام عامر2015
اختي كانت حامل في ولد وبنت وكلنا كنا نتابعها البنت انشط من الولد وبسرعة اخدت وضع الولادة واستقرت في الحوض وكانت كل ماشفناها في السونار نلاقيها فاتحة رجليها ومرتاحة على الاخر واخوها محشور فوق وبعد مدة طويلة لف بالعرض وانحشر فوق ولا قدر يلف تاني ودايما قافل رجليه و مايتحرك الا قليل اما اختو اللئيمة اخدت وضعها من بدري وعلمت مكانها وجلست طبعا الولادة كانت قيصري لان الولد ما اخد وضع الولادة وانحشر راسو كمان فكان لازم عملية
ام عامر2015
ام عامر2015
اختي كانت حامل في ولد وبنت وكلنا كنا نتابعها البنت انشط من الولد وبسرعة اخدت وضع الولادة واستقرت في الحوض وكانت كل ماشفناها في السونار نلاقيها فاتحة رجليها ومرتاحة على الاخر واخوها محشور فوق وبعد مدة طويلة لف بالعرض وانحشر فوق ولا قدر يلف تاني ودايما قافل رجليه و مايتحرك الا قليل اما اختو اللئيمة اخدت وضعها من بدري وعلمت مكانها وجلست طبعا الولادة كانت قيصري لان الولد ما اخد وضع الولادة وانحشر راسو كمان فكان لازم عملية
اختي كانت حامل في ولد وبنت وكلنا كنا نتابعها البنت انشط من الولد وبسرعة اخدت وضع الولادة واستقرت...
على فكرة حمل التوائم بيظهر بدري جدا اختي عملت اختبار البول قبل معاد الدورة بيومين وظهر الخط التاني واضح جدا جدا لان هرمون الحمل بيكون مركز وفي السونار بتقولك الدكتورة اذا كيسين حمل او هما في كيس واحد او حسب حالتهم 
مس منو
مس منو
انا العكس باوﻻدي اﻻثنين ماشاءالله كانت حركتهم قويه والحين حامل وقالولي بنت حركتها مره بطيئه وماتتحرك كثير مره مخوفتني لدرجة ودي اولد بس من كثر مااوسوس اذا ماتحركت واذا رحت الدكتوره الحمدلله ت يحني ويارب اولد باقرب وقت وشوفها بصحه وعافيه
lina111
lina111
انا في حملي بولدي تحرك في نص الرابع وماشالله حركته كثيره واوقات كنت ابكي مايخليني انام من حركته ماشالله تبارك الرحمن وفعلا لما انولد وكبر حركته كثيره ومايجلس يمكن يعتمد على نوعية الطفل اذا هادي او حركي بغض النظر عن جنسه