عزيزاتي، يااااااااااااااااه كم أنا سعيدة بردودكم عزيزاتي، انتم فعلا أخوات عزيزات وكريمات،
كما أرجو من اللي عندها أفكار أخري ياريت تفيدني وتفيد غيري ،

الأخت / أفراح أمه أشكرك جدا عزيزتي ، أنا من فلسطين ، فكرتك عزيزتي حلوة كثير، خالص شكري ودعائي لكي.
الأخت / أفنـ أم عمرـان، أشكرك جدا عزيزتي على صورة ماكينة الأوفست، وعلى تعبك معي ، هل عندك فكرة عن ثمنها تقريبا، خالص شكري ودعائي الحار لكي.
الأخت / الزيزفون أشكرك جداً عزيزتي ، ماذا تقصدين أختي الكريمة بأن أبدأ بصور أطفال مصممة على الفوتو شوب، تقصدين استديو ، أختي أنا أفكر في مطبعة ، أعتقد أن الأستديو مجال آخر ، مارأيك؟؟؟ كما أرجو اختي العزيزة أن تعطيني فكرة ولو مختصرة عن مجال عمل زوجك، علماً بأنني من فلسطين الحبيبة وغير مقيمة في السعودية ، يعني لن أنافسكم هاهاهاها ، طبعا عزيزتي أمزح معك، الله يوفقكم ، تحياتي وخالص شكرى ودعائي لكي.
الأخت / البنت الحنونة ، أشكرك على نصيحتك القيمة وعلى تشجعيك، إن شاء الله سأعمل بنصيحتك إلى جانب الدورات التي سأخذها إن شاء الله، ربنا يوفقك عزيزتي ويحقق لكي كل ما تتمنيه، آمين يارب العالمين.
الأخت / حبيبة زوجها، أشكرك عزيزتي على دعائك، أرجو من الله أن يستجيب ويحقق لي ولكي كل مانتمناه.
سامحيني اختي ما عندي فكرة عن اسعارها , لكن لو سألت بالمحلات المختصة ببيع هذه الأجهزة فقد تجدي لديهم خيارات عديده , وممكن تشتري الجهاز مستعمل ولكنه بوضع جيد , كبداية لمشروعك.
اقترح عليك كبداية للمشروع .. أن تكتفي بالتصميم .... وتقومي بعقد اتفاقية مع أكبر شركات الطباعة في مدينتك بحيث تتم الطباعة لديهم .... أنت كمبتدئة لا تستطيعين منافستهم .... قبل ان تكّوني لك عملاء وزبائن كبار ...
هناك ما يعرف باقتصاديات الحجم ... سأحاول تقريب المفكرة .... صاحب المصنع الكبير ... ذو الإمكانات العالية يستطيع أن ينتج بتكلفة أقل من صاحب المصنع الصغير .. وبالتالي يكون بإمكانه .... تخفيض السعر .. إلى درجة لا يستطيع .... معها صاحب المصنع الصغير منافسته .. ويضطر بالتالي إلى مغادرة السوق ...

السوق لايرحم ... لكن التعامل معه بذكاء .... يمكن أن يصل بك الى العالمية ..

تحياتي لك ,,,
أشكرك جداً أخي الكريم Mohmmad ALabdan فكرتك طبعاً رائعة ، عندك حق، تحياتي ووفقك الله ومتعك بالصحة والعافية
عزيزاتي:
تحية طيبة وبعد،
أبعث اليكم جميعا واحدة واحدة من عضوات المنتدى الرائعات بتحياتي ودعواتي للجميع بالصحة والعافية ،
أخواتي لقد كنت قد طرحت فكرة ***** مطبعة صغيرة ، وقد أفدتموني بأفكاركم الرائعة، ولأن الفكرة لا زالت تتبلور لدي، أرجو أن تعرفوني ماهي الخدمات التي يمكن لي أن أقدمها في هذا المجال غير تصميم وطباعة كروت الأفراح والبزنس كارد والليتر هيد، وماهو الفرق بين ماتقدمه المطبعة من خدمات ومايمكن أن يقدمه مكتب دعاية وإعلان صغير أو ماتقدمه شركة كبيرة للدعاية والإعلان.
أفيدونيييييييييييييييييييي عزيزاتي، حتي أستطيع أن أركز مجهودي في أشياء معينة، وأحسب حسبتي ، ولأن أفكاركم الرائعة يترتب عليها إمكانية تحقيق حلمي الصغير أو إلغاء هذه الفكرة.
خالص دعائي لمن تبذل معي ولو جهد بسيط في إعطائي هذه المعلومات من خلالها أو من خلال أخت متزوجة من أخ كريم يعمل بهذا المجال أو لها أقرباء ممن يعملون بهذا المجال، يمكن يكون اشتراكي بهذا المنتدي لخير لي ، ياريت تساعدونيييييييي رررررررررررررجاء.
تحياتيييييييييييييييييييييييييييييي

الساعة الآن 02:58 .