كذلك أخوتي كيف يمكنني تعريف الناس بالخدمات التي يمكنني أن أقدمها لهم ، يعني عن طريق إعلانات الجرائد أو عن طريق توزيع إعلانات على طلبة الجامعات، إرسال فاكسات مثلاً لبعض الشركات لتعريفهم بنا، بالنسبة لبقية الخدمات يعني تصميم كروت الأفراح كيف أعلن عنهم، يعني اللى عندها أفكار مبتكرة بالنسبة لتعريف الناس بالخدمات المقدمة من خلالي،
تحياتتتتتتتتتتت تتتتتتتتييييييي ييي، خالص الشكر والاحترام لكن.
معقولة يا أخواتي ولا واحدة منكن تعرف أي شىء عن الاستفسارت التي ذكرتها، طيب الله يسامحكم،،،،
ولا رددددددددددد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!! على العموم شكرا ، ولن أسأل أي سؤال مرة أخرى، تحياتي للجميع ودعائي لكن بالتوفيق

عزيزتي ... هل تقصدين بودك معرفة الكثير من الطرق حتى تقومي بالإعلان
عن مشروعك وماذا يقدم ؟؟؟

أو تريدين المزيد من الأفكار لمشروووعك وتوسيع نشاطه ؟؟؟

أرجوا التوضيح حتى أستطيع إفادتك...

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد ,,,
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
أختي العزيزة اللؤلؤة، جزاكي الله كل الخير والسعادة ، انت الوحيدة اللى عبرتيني للآن،
أختي الغالية، أنا عندي استفسارين ، أولاً أود أن أعرف بعض الأفكار لمشروعي سواء أكان على صغير في البداية ، ثم عند التوسع ماذا يمكن أن يضيف صاحب المشروع، ثانيا أختي العزيزة أريد أيضاً معرفة كيف يمكنني أن أعرف الناس بالخدمات التي يقدمها المكتب، ياريت عزيزتي تفيدني ولكي كل الدعاء الخالص بتحقيق كل ماتتمنين في حياتك ، وفقك الله وأسعدك.

الساعة الآن 07:33 .