جاوبوني هل فيه ضرر من الحنا على الشعر المفرود

العناية بالشعر

حبيت اسال هل الحنا تسبب ضرر على الشعر المفرود ( المملس) يعني هل تؤدي الى تساقطه
وكمان سمعت انه الي صابغة شعرها تبتعد عن الحنا الا بعد 6 شهور هل صحيح ولا لا ::: لاني انا صابغة الصبغه الطبيعيه الي فيها نسكافيه : واكسجين : وبيض: وشوكللاته ) ياليت تعطوني افاده
6
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلمي بمنزل
حلمي بمنزل
ودي اقولكم ... اني عضوه جديده و اول مره ادخل يعني لا تكسفوني :::::::::::: والله حرام
ام بيان المبارك
لا من قال انه يضر الشعر بالعكس انا بنتي فردت شعرها بفرد الكيراتين وعلى طول انعدم واحترق وبعدها باقل من 3 شهور
استعملت لها الحنة والسدر مع خلطة زيوت وزبادي بشكل يومي والله كل يوم احطه على شعرها لمدة 13 يوم وهو المفروض
شهر على حسب كلام الاخصائي بس انا ما استمريت والا كان شعرها طلع روعة
بس من جد خلال 13 يوم تغير شعرها وتحسن وقل التساقط بشكل فظيع ما شاءالله وحتى اني قصيت شعرها قبل ما اعمل لها
العلاج هذا قصيته لحد الكتف وبعد 13 يوم ماشاءالله نزل اسفل الكتف والله حتى اني ماصدقت
وبنتي طفشت من هالبرنامج اليومي كل يوم حنة وسدر بس مشكلته مانعم شعرها لانه لازم استمر لفترة عشان ينعم الشعر
وتوقفت بعدها وبعد اسبوع جربت خلطة الاعشاب على شعرها لانها تبغاه ناعم وفعلا مع الخلطة هذي تغير شعرها 180 درجة
والحين فرحانه من نعومة شعرها ماشاءالله
حلمي بمنزل
حلمي بمنزل
اشكركم حبيباتي على الرد ....الملكه الله يسعدك ويعطيك الي في بالك
ام بيان المبارك:::: شكرا على الشرح الوافي وودي اسألك عن خلطة الاعشاب الي سويتيها لبنتك الله يخليها لك ونعمت شعرها ... وطبعا بالشرح الوافي ...ودي اصلحها لبنتي عمرها سنتين
حلمي بمنزل
حلمي بمنزل
شكراحبيباتي على الرد... الملكه )الله يسعدك ويحققالي في بالك
ام بيان )اشكرك على الشرح الوافي وحبيت اسألك عن الاعشاب الي استخدمتيها لبنتك الله يحفظها لك ونعمت شعرها وطبعا بالشرح الوافي............ ودي اصلحها لبنتي عمرها سنتين ومن وين حصلت عليها
zain...21
zain...21
للرفع

اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني
ونجني مما يؤذيني أنت حسبي
ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائكـ

وقنعني بعطائكـ واجعلني من أوليائكـ