زمان قبل ما يرمي الزوج بمسؤولياته على الزوجة كان يا حرام

ملتزم بطلبات البيت والروحة على السوبر ماركت وجر العربايات

فكانت الزوجة تكتب له لستة طلبات حسب المزاج و الحالة

فتدخل طلبات السوبرماركت بطلبات الصيانة بطلبات الفواتير واخبار العيال

والله يعينه كان كل مرة يحل الالغاز بالي يقدر عليه مثل هذه

او طلبات الشغاله مثل هذي

او اذا زوجته مدمنة كمبيوتر ونت بتكون لستة الطلبات مثل هاذي

واذا كانت زوجته فنانة بتكون مثل هاذي اللستة

واحد زوجته فنانة وكتبت له ورقة طلبات إبداعية

بس حبيت امزح معكم

الصراحة مقاضي رمضان كثيرة وانا اروح السوبر ماركت وافتر فيه سيد سيد ما اخلي كورنر الا امر فيه

لأنه في رمضان احتاج كل شي واي شي اشتريه بستخدمة بالاخر من كثر ما نطبخ ونعزم ونرسل للجيران

عيشي بلادي .... عاش اتحاد إماراتنا
هلا ملاذ اسفه على عدم التوضييح

انا كنت اقصد عصير توت ابو ريال علبه صغيره
اصبه مع الغجر ولا اي شركه ثانيه بس انه ابو ريال
يعني قد كاس وابحاول هذي السنه اجيب كرتون عصير توت وارتاح من سالفة كل يوم جب علبة عصير معك خخخخخ

واحيانا يجيب ابونا بعد بريال عصير تفاح وتوت ويسوي خلطه ولا تطعمين فيه واحنا ما شاء الله نمشي واراه
والعيال اهم شئ عصير لونه احمر وبس
اقتباس مشاركة  (مخاوية الصبر)
السلام عليكم والله يبلغنا رمضان وحنا بااحسن حال صراحة رمضان له طابع خاص وخاصة الحين مافيه دراسة فيه حاجاتتميز رمضان الجمعات والفطور الجماعي وترى فيه اجروخصوصا اذا فيه يوم قررتي تزيدين الاكل شوي وتخلين زوجك يرسله للمسجد وايضا لاباس ترسلين شوي اكل للجيران وايضاشوفي اذا فيه يوم زاد الاكل عندك خلي زوجك يعطيه هندي يمر او اي عاملوالمفروض ان هذا في رمضان وغير رمضانالمميز في رمضان من العادات اللي حنا تعودنا عليها الفمتو والكريمة والشوربة واللقيماتوالسمب وسة هذي سبحان الله لها طعم خاص في رمضان غير الاوقات الثانيةاما بالنسبة للزيت انا استخدم للطبخ نور وللقلي دلال وزيت الحياة والفرس والله زيوت حلوة ورخيصة ياختي ذبحنا الغلااما القشطة نجدية والمثالي روعة والدقيقصراحة الكويتي غالي وانا استخدم دقيق الفاخر بودرةروعة لكل شي
صدق هالسنه اتوقع بتكثر المقاضي لان باول رمضان بتبدأ الجمعات وما فيه مدارس وتكثر السهرات الله يبلغنا اياه..

اجر الاطعام عظيم عاد انا على طول السنه اللي يبقى مننا نظيف اعطيه حارس المسجد وبرمضان يكون فاطر فطور جماعي فياخذ حقنا سحور والله يعننا على فعل الخير..

اللي ذكرتيهم ناكلهم طوال السنه بس برمضان احس طعمهم غير..

اقتباس مشاركة  (حلو المزايا)
شكرا موضوعك حلو مرا

الزيت

بالنسبه للزيوت نور وفيه نوع من نور اسمه فراي لايت للقلي حلو خفيف وكمان أولايت

الزيوت الرخيصه تطلع زخمه في المقالي
الحليب والقشطه

بديل الحليب النيدو ولايفرق عنه على ضمانتي حليب بيتي خصوصا لا صار عليه عرووض يطلع سعره
مرا رخيص وانكور كويس بعد

الطائي طعمه موحلو ابدا ماادري كيف ما تستطعمونه

القشطه كمان من بيتي رهيبه و اخوي يمدح تونتها

عموما منتجات بيتي جودتها عاليه

هالرمضانيه ان ربي عطانا عمر راح يكون حارالجو فالواحد مايشتهي اكل واجد بس بوارد وخفايف

صايره خبيره بهالامور لأني اتقظى لأهلي أمي بس تتمشى وتتمخطر الله يخليها لي

لي رجعه اذا تذكرت أشياء ان شاء الله
مرررررررررررررر سي اوي,,,

شوقتيني اجربها منتجات بيتي باجربها حاليا واشوف ..

ايه الجو حار ومالنا غنى عن الثلج حنا لازم على سفرة الفطور حامل الثلج يشغلني ولدي عنده وافرح لما يكون ساعتها نايم بسم الله عليه ... الثلج يبرد علينا صح بس انواع الكح والكحيح مو بيدي هذي اوامر عليا!!!!
الله يحفظ لكم الوالدة خليها تتمشي وانتي خذي راحتك,,,ننظر عودتك يا قمر,,,

اقتباس مشاركة  (إيزيس)

زمان قبل ما يرمي الزوج بمسؤولياته على الزوجة كان يا حرام

ملتزم بطلبات البيت والروحة على السوبر ماركت وجر العربايات

فكانت الزوجة تكتب له لستة طلبات حسب المزاج و الحالة

فتدخل طلبات السوبرماركت بطلبات الصيانة بطلبات الفواتير واخبار العيال

والله يعينه كان كل مرة يحل الالغاز بالي يقدر عليه مثل هذه

او طلبات الشغاله مثل هذي

او اذا زوجته مدمنة كمبيوتر ونت بتكون لستة الطلبات مثل هاذي

واذا كانت زوجته فنانة بتكون مثل هاذي اللستة

واحد زوجته فنانة وكتبت له ورقة طلبات إبداعية

بس حبيت امزح معكم

الصراحة مقاضي رمضان كثيرة وانا اروح السوبر ماركت وافتر فيه سيد سيد ما اخلي كورنر الا امر فيه

لأنه في رمضان احتاج كل شي واي شي اشتريه بستخدمة بالاخر من كثر ما نطبخ ونعزم ونرسل للجيران
والله انك ررررررررررررررو عة

ذكرتيني بورقة المقاضي لما يطلب الوالد مني اكتبها انواع الخرابيط,,, بس راعية النت شغلها مرتب وانتكة ومفهوم..والفنانة ريحت راسها ورسمت كل اللي تبي تكفين زوري موضوعي مرة ثانية بثل هالطريقة لا عدمتك الله يكثر خيركم الجيران اللحين ما يعرفون بعض الا ما ندر الله يرزقنا جيران مثلكم ..

اقتباس مشاركة  (وحده بتسجل)
هلا ملاذ اسفه على عدم التوضييح

انا كنت اقصد عصير توت ابو ريال علبه صغيره
اصبه مع الغجر ولا اي شركه ثانيه بس انه ابو ريال
يعني قد كاس وابحاول هذي السنه اجيب كرتون عصير توت وارتاح من سالفة كل يوم جب علبة عصير معك خخخخخ

واحيانا يجيب ابونا بعد بريال عصير تفاح وتوت ويسوي خلطه ولا تطعمين فيه واحنا ما شاء الله نمشي واراه
والعيال اهم شئ عصير لونه احمر وبس

هلا والله

اجل اشتري كرتون بس الطعم على مسؤليتك (راح اجرب مرة واشوف)

شكل زوجك راعي خلطات مو مثلي ما يبغى الا شيء مضمون النتائج..

اما الصغار زينا اول نشرب من الفيمتو عشان يتلون حولينا فمنا ونفرح من بكرى بالمدرسة اذا قالوا البنات شربتي امس توت ساعتها اتشقق..والى الان اشوفهم نفس الطريقة والاحمر يعني لهم شيء كبير الله يعين على ولدي اذا كبر..
الحمدللّة انا ما عندي ازمة بمقاضي رمضان اتقضى للبيت مثل اي شهر ثاني
اللهم بلغنا رمضان بصحه وعافيه اخواتي انا من ناحيتي مااقضي لرمضان الشي الكثير مثله مثل اي شهر اللهم الزياده في اللحم عادي ومفروم والدجاج وصدور الدجاج والخضار واهم شي المكرونات باشكالها لانها اهم شي بالسفره اما السمبوسه فااعملها قبل رمضان وافرزنها وكل يوم اقلي 4 حبات واعمل سبرنق رول وافرزنه
اهم شي في المقاضي الدقيق والزيت والكاسترد وعجينة البف باستري
وبما ان زوجي فاتح بيت ثاني فصار حريص على الاغراض اللي عليها عروضات او يروح سوبر ماركت يبيع بااسعار الجمله واذا على الابازير يروح البلد يجيبهم من هناك للي ساكنين بجده
من ناحية الحليب اشتري حليب الطائي لانه ارخص شي واسوي منه كل شي وطعمه زين مافيه شي
والزيت استخدم دوار الشمس والقشطه على حسب مره قيمر ومره على حسب عروض السوبر ماركت
واللي ساكنين بجده انصحكم بالمستهلك اللي جمب سوق الحجاز اسعارهم ماتغيرت مثل الباقي وكل شي موجود
وان شاءالله ربي يباركلنا بشهر رمضان ويعيننا على صيامه وقيامه
وسلامتكم
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 01:39 .