الله يبلغنا رمضان وحن بصحة وعافية ويزيح عنا أحزان رمضان العام

بالنسبة للحليب عندك الطائي للأشياء الي تحتاج حمس الحليب يطلع زية زي النيدو مافي اي فرق بس يفرق معاكي في المهلبية

لأن جربتها بأغلب انواع الحليب ويطلع دسم طعمها بس مع النيدو أمممممممممم خذي نيدو صغير لها بس

عندك ورق العنب انا جربت بنده يجنن طعمه وينضج بسرررعه مو زي قودي يطول ويستهلك غاز ـــــــــــــــ ــ>> على بالي اوفر حتى في الغاز

كمان قشطة قيمر الكويتية حلوة للحلى وأرخص من القشطة الطازجة المراعي والصافي بس مو لذيذة زيها خاصة في التمر يبان الفرق

أستبدلي التانج وطقتها بالعصير الطازج نصيحة لوجه الله أفضل لك ولعائلتك

الدقيق الكويتي خلية للفطائر والكيك وأي خبز ثاني زي التوريتلا أو اي وصفة ثانية تحتاج طحين ابيض خذ لها دقيق أبيض سعودي تراه يمشي الحال عادي
انا عني ما اتقضى لرمضان مخصووص
مقاضينا المعتاده فقط
زيه زي اي شهر
اللهم اختلف موعد الوجبة
بديل النستله ..... بوني او لونا ,,,,
القشطة ..... نجدية او المراعي (( ان كان ما غلطت في الاسم)
بديل النيدو ...... لونا

,,,,,, هذا اللي ببالي الان
سبحان الله وبحمده ,,,,, سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
الله يبلغنا رمضان وحن بصحة وعافية ويزيح عنا أحزان رمضان العام

بالنسبة للحليب عندك الطائي للأشياء الي تحتاج حمس الحليب يطلع زية زي النيدو مافي اي فرق بس يفرق معاكي في المهلبية

لأن جربتها بأغلب انواع الحليب ويطلع دسم طعمها بس مع النيدو أمممممممممم خذي نيدو صغير لها بس

عندك ورق العنب انا جربت بنده يجنن طعمه وينضج بسرررعه مو زي قودي يطول ويستهلك غاز ـــــــــــــــ ــ>> على بالي اوفر حتى في الغاز

كمان قشطة قيمر الكويتية حلوة للحلى وأرخص من القشطة الطازجة المراعي والصافي بس مو لذيذة زيها خاصة في التمر يبان الفرق

أستبدلي التانج وطقتها بالعصير الطازج نصيحة لوجه الله أفضل لك ولعائلتك

الدقيق الكويتي خلية للفطائر والكيك وأي خبز ثاني زي التوريتلا أو اي وصفة ثانية تحتاج طحين ابيض خذ لها دقيق أبيض سعودي تراه يمشي الحال عادي
اللهم آمييييييييييييي ن...
قيمر احسها زينه اشوف الكويتين ما يستعملون الا هي..
انا قلتلكم تانج وقصدي سن كويك احب طعمه..
فعلا انا عندي دقيق كويتي للفطاير..وفاخر للكيك والوصفات الثانية..

اقتباس مشاركة  (sweet as candy)
انا عني ما اتقضى لرمضان مخصووص
مقاضينا المعتاده فقط
زيه زي اي شهر
اللهم اختلف موعد الوجبة
يا حبيلك بعدين نكثر ونشتكي من هالخربيط!!!!!!!!!!!!!

اقتباس مشاركة  (وردة نت)
بديل النستله ..... بوني او لونا ,,,,
القشطة ..... نجدية او المراعي (( ان كان ما غلطت في الاسم)
بديل النيدو ...... لونا

,,,,,, هذا اللي ببالي الان
يسلمووووووووووو ووا,,,,,,,,,,,
اهم شي اللحوم وتكون كميه كافيه توزعينها لاخر الشهر والطحين الابيض كميه ع قد الشهر للقيمات والفطاير والمكرونه ممكن تنوعين مو لازم كل يوم مكرونه ممكن مره مكرونه باى طريقه ومره جريش ومره رز ومره قرصان او مطازيز والعصير بعد كميه تكفى الثلاثين يوم والخضروات ومو شرط تعبين المطبخ باشياء ممكن تفيض عن الحاجه اما بالنسبه لاغلراض الحلويات جيبى كميه تكفى لاسبوعين وان نقص ممكن تجيبين بنص الشهر عشان ماتخرب وانتى ماسويتى منها ماتدرين عن الظروف

الساعة الآن 05:23 .