umfaisal_44
umfaisal_44
في كريم للحكة والفطريات اسمه ( دكتاكورت ) لونه أبيض وأخضر مريح جدا" للحكة .. ومن نفس الشركة في تحاميل مهبلية اسمها جينو دكتارين في منها وحدة وفي ثلاثة .. هذول احسن شي استعملته للفطريات .. والنظافة والتنشيف وتهوية المنطقة ضروري للمساعدة في الشقاء ..
في كريم للحكة والفطريات اسمه ( دكتاكورت ) لونه أبيض وأخضر مريح جدا" للحكة .. ومن نفس الشركة في...
مشكورة يالغالية ....

بروح الصيدلية وبجربه ويارب تضبط ...

وبدعيلك والله ...
umfaisal_44
umfaisal_44
بنات انا سمعت عن خل التفاح والملح بس مو ملح الطعام معقم ومطهر ويقتل الفطريات شو رايكم ؟؟
miss girl
miss girl
انا عانيت منها والله اني شوي واصيح ......قطعتها خخخخخ

المهم قمت على فنيله من فنايل ابو الشباب وقطعتها مربعات اصفططها من النص وخليتها زي حجم الفوطه والبس تحتها الكلوت وكل ما صارت رطبه اغيرها والحمد لله اختفت الحكه وراحت الفطريات اللي بالمهبل

وترى الشعيرات لا بدت تطلع تقرص ......

جربيها وبتدعين لي
umfaisal_44
umfaisal_44
انا عانيت منها والله اني شوي واصيح ......قطعتها خخخخخ المهم قمت على فنيله من فنايل ابو الشباب وقطعتها مربعات اصفططها من النص وخليتها زي حجم الفوطه والبس تحتها الكلوت وكل ما صارت رطبه اغيرها والحمد لله اختفت الحكه وراحت الفطريات اللي بالمهبل وترى الشعيرات لا بدت تطلع تقرص ...... جربيها وبتدعين لي
انا عانيت منها والله اني شوي واصيح ......قطعتها خخخخخ المهم قمت على فنيله من فنايل ابو الشباب...
مشكورة يالغالية ..

وترى هذي المشكلة الشعيرات يوم تطلع :icon33: انا تعودت اطلع بالحلاوة ويوم حملت ما اقدر ما اشوف شي وطبعا اظن انه مو زين :09:
متجر ام عبدالرحمن
للرفع