انا عندي مشروع وراس ماله 5 الف فقط لو حابه تشاركينى ويكون ربحك انتى 5 الف كمان ...
يعنى ارجعه لكى 10 5 راس مالك و5 ربحك

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك
اختي عيون محمد ممكن التفاصيل اكثر
من وجهة نظري وكدارسة للتسويق والإقتصاد أنصحك بالمشاريع الموسمية فهي التي نسبة الربح فيها أكثر وكمان نسبة المنافسة فيها أكبر يعني لازم تتميزي

For Example

فترة الصيف الحالية أكثر المشاريع التي ترتفع فيها نسبة الربح

سيارات الآيسكريم ... عربيات الأكلات السريعة ... مشاريع العصائر الطازجة المنعشة المتنقلة (حسب المبلغ المتوفر) ويفضل ابتكار أنواع جديدة من المشروبات الساخنة والباردة فهي فكرة ربحها عالي في موسم الحر والعطش

مشاغل الخياطة ... محلات فساتين السهرة ... صالونات التجميل ... (حسب المبلغ)

يعني ممكن تأجري عاملة خبيرة بتصفيف الشعر والميك أب والبدكير والمنكير وغيره + اعلان في الصحف عن عاملة تذهب للبيوت ولعند النساء اللي عندهم مناسبة وما عندهم وقت يروحو لمراكز التجميل

Also

ممكن تعملي مشروع بسيط لبيع الهدايا لأن هذا موسمها ويجب أن تتميزي بالتغليف والاشياء الملفتة للإنتباه

هذا ما يحضرني الآن لو استجدت عندي فكرة سوف أكتبها لك بالطبع
ماشاء الله اللي فوقي كفت ووفت ماقصرتي ربي يسعدها ويوفقها ويوفقك ياجويا وتستاهلي كل خير
لااله الا الله محمدا رسول الله لاحول ولاقوة الا بالله
اقتباس مشاركة  (ديزاين)
ماشاء الله اللي فوقي كفت ووفت ماقصرتي ربي يسعدها ويوفقها ويوفقك ياجويا وتستاهلي كل خير
الله يجزاكي خير أختي تسلمي على الكلام الطيب اللي قلتيه بحقي والله يسعدك إنتي كمان ويوفقك ويوفق الأخت جويا بالمشروع اللي ترتاح فيه وترزق منه الرزق الوفير ... بإذن الله

الساعة الآن 04:57 .