بنات تعالو ابي افضفض لكم !1!!!!!!!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 0000:44::( ابي ادخل بالموضوع عا طول

بنات انا مقهوره جداا من ام زوجي قبل فتره كانت سبتني عند سليفتي اجنبيه مو سعوديه .... تتكلم عن اهلي بكلام وسخ ايش اقولكم والله اني ما ابي اعلم اهلي وانكد عليهم ولما قولت لزوجي عن الكلام قال لاتصدقيها هذي ... كذابه ومن ها الكلام ونسيت الموضوع وزوجي وعدني انه لو اتكلمت مره ثانيه انه راح يتصرف مع امه وامس كانت سهرانه عندي سلفتي الثانية بس والله انه محترمه جدا واهلها ناس مره كويسين ويسالوا عني باستمرار بس المشكله انها مشوه سمعتي عندهم ما ادري ليش سلفتي امس تحكيلي ايش كانت تقول علي لما كانت تبي تخطب سلفتي لاخو زوجي كانت تقول هذي ما تتطبخ وسخه وماتهتم بنتهااا واكلها كله من المطاعم والله يا بنات اني ما احب اكل المطاعم وبنتي اخر شياكه لم اطلع لهم او اخرج من بيتي الا وانها نظيفه لانها وحيدتي وما عندي غيره وتقول سلفتي اني قبل لا اتزوج كنت ماخذه صورة غلط في غلط عنك وصح وكانت تقول اني قويه وما اني اجتماعيه ومن هذا الكلام واكمل لكم وتقول كنت مره متخوفه منك بما انه شقتي وشقته اقبال بعض بس لما اعرفتك قولت انك عكس الكلام بالمره وبيتك زي الورده وبنتك ماشا الله عليها اه يا بنات الحرمه ذي مشوه سمعتي بالمره اقولكم حتى انه مره ام سلفتي كلمت ام زوجي وتقول لها كيف مرة الفلان الا هيه انا ردت عليها ام زوجي وتقول مقفله شقتها عليها وما تقفلها الا وهيه مسويه مصيبه قاعد اقول لسلفتي ليه تبيني افتح ابواب شقتي ولا اخليها شقه مفروشه عشان ارضيها بنات هيه تفكيرها مره وسخ حتى انه بنتي لما احد يضربها سامحوني عا الكلمه ترد عا الي ضربها وتقول حيوانه كلبه والله بنات هذا الكلام متعلمته من ابوها لما يهاوش احد ومن ام زوجي نفسها كلامها مره وسخ وتقول لسلفتي هي واهلها ان اهلي انا الهمج الا معلمينها هذا الكلام والله يا بنات اني اكتب لك وانا ابكي احس اني مره مظلومه بس نفسي اخذ حقي من ام زوجي بس انا وعدت الاادميه اني ما اقول لاحد وخصوصا ان زوجي شخصيته ضعيفه قدام امه يعني ما راح استفيد شي لاتقلون يمكن سلفتك كذابه لاما اعتقد انه تكذب لاني اثق فيها مره وغير كذا هوه نفس الكلام الي قالته لي سلفتي الاول وهم ما تقابلواابداااامع بعض 00000 اه اه والله يا بنات متفشله من سلفتي واهلها مره احسهم ماخذين فكره غلط عني 000 ا000 بنات انصحوني ايش اسوي لانها وين ما راحت تحب نهرج وتسب فيني ونا خلاص اكتفيت وكرامتي ما تسمح مشكلتي انا وعدت سلفتي اني ما اقول لاحد والحين مقهورهمن ام بالمره نفسي اروح اضرب فيها واطلع الاول والااخر واخربها بس انا عندي بنت واحب زوجي وحابه حياتي وما ابي اخربها ايش تنصحوني يا بنات انا ابيها توقف كلام وسب عني لانه خلاص عيب 0000 راح اقولكم انا كيف اعامل ام زوجي وقسم بالله اني احسن حريم عيالها عمري ما جرحتها بكلمه وكل اسبوع اجيها مره ومعي حاجه حلى او غيره
ولما اسافر لازم اجيب لها هديه ولدها الا هوه زوجي يقول لاتجيبي لها وانا اقول لا عيب احنا مسافرين ولازم اجيب لها لما اجيها في البيت تكرم ضيافتي وتفرح فيني بس لما يكون عندها احد بس عند الباب تسلم علي ودخل تجلس وبس طالع فيني وباين انها متكلمه فيني بنااات انا مره تعبت فيها خاصه لما تسب اهلي عيب والله عيب عمي ابو زوجي كمان احس ضعيف وما ياخذ حقي لو مسكته وفهمته الموضوع لاني قبل كذا جربته عا فكره انا مرت ولدهم الكبير ليه 6 سنوات متزوجه تخيلوا يا بنات ايش تقول لهم لسلفاتي عني تقول لا تاخذون حبوب الحمل شوفوا الفلانه كيف سمنتها الحبوب وماهيه عارفه تحمل الدور الحمل وما وهي عارفه تحمل وانا ماني سمينه مليانه بحدود المعقول يعني شكلي ماهوسمين بالمره يعني تعطي مواعظ لهم عا حسابي انا 00
ايش كمان تقول عني مره تقول هذا بس تخرج من بيتها ومره بس مقفلها عليها باب الشقه وعامله مصيبه كانها تقذفني با الباطل يعني تفكيرها وسخ بالمره سبحان الله يا بنات مع اني مرتاحه مع زوجي صح فيه مشاكل بس عادي جدا تروح بسرعه ملح الحياه عا قولت زوجي بس انا تعبت من امه يعني كل ما زوجت واحد من عيالها ما تلقى حاجه تسولف عنها الا انا ونفس الكلام الا قولت لكم عليه 000

لو قلت لامي واخواتي بتكبر ويقولوا ايش مجلسك الى الحين وانا مابي اترك زوجي عندنا بنت حرام وبكذا احس اني حققت مراد ام زوجي
امانه عليكم انصحوني ايش اعمل اطنش واخليها تمادى معي 000ولا ايش اعمل اخليها تعرف اني عرفت بالكلام وتخاف لانها من النوع الخواف بس لو واجهتها هيه من النوع الي تاخذك بالصياح وطلعك انتي غلطانه ايش اسوي ولكم جزبل الشكر مقدما انتظركم عا احر من الجمر
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

al7beebah
al7beebah
بنات اعذروني دخلت بالموضوع بسرعه كنت مره مندفعه
××نوف××
××نوف××
هلاا و الله اختي ابد وسعي صدرك وتلقينهاا تبي تكسب حمااتك بعداوتك لهاا واذا شااكه بام زوجك قولي لهاا انتي قايله

كذاا عني وشوفي وش تقول صرااحه اناا لو وش يصير ماا اصدق سلفتي :(

الله يكتب الل فيه صلااح لكم ياارب
,,,بـنـت نـجـد,,,
اسلوب النميمه ونقل الكلام يزيد في الشرخ العائلي بينك وبين اهل زوجك رجاء لاتعطي اذنك لهالنوعيه من الناس

ام زوجك مالك الا تصبرين عليها وتعاملينها بأصلك وبالاحسان ولابد بيطلع اثره عاجلا او اجلا

اسرارك احتفظي فيها لنفسك ماله داعي اي احد يعرف وش قاعد يحصل في بيتك

لا تدخلين زوجك بينك وبين أمه نهائيا

ادعي كثير في سجودك { ربنا لا تجعل في قلوبنا غلا للذين ءامنوا واغفر لنا ربنا إنك رءوف رحيم }
al7beebah
al7beebah
انا عارفه انه السلافات ممكن يكذبواااا طيب ليه الكلام والسب نفسه مع ان السلافان الاجنبيه والسعوديه ما اجنمعواااابداااا لانهم مع ازواجهم برا المملكه يجون شهر اوشهرين ويروحون الاولي ما صدقتها ابدااا لانه كلامها كثير بس سليفتي الثانيه وحده ملتزمه وتخاف ربي واعرف اهلها من زمان وناس ملتزمين بالمره سبحان الله انا مره مصدقته لاني احس كره ام زوجي لي
al7beebah
al7beebah
بس اكيد اني ما راح اعمل شي لام زوجي زوجي ما قلتله شي ابدااااا