الأخت قلب المرمر ..
الأخت أجمل إحساس ...
هذا رابط موضوعي .. إن أحببتم التعاون معي .. فمرحباً بكن ...
http://forum.hawaaworld.com/showthre...hreadid=184917
هلا بسيدات الاعمال هلا بيكي يا اجمل احساس
انا من جدة وكنت ابغى اقوللك شي
اذا تحبي انا ليه في مشاريع البناء والتعمير والاهم انو مشاريعنا تخلص في 6 شهور لانه عندي عمال يشتغلو ليل على نهار
والعائد طبعا معرووووف من البناء
طبعا حللللو والاحلى انه كل شي عندي من مهندس والمقاول زوجي والاستفادة عاليه
لو حابه التفاصيل او عجبتك الفكرة "ابعتيلي خاص او ايميل "
بعد كدة اعطيكي التفاصيل عني اكتر وعنك ايضا
وطبعا كل شي موثق لضمان الحقوق
مهما صار دي امانه
والله يوفق

ولو تحبي تعرفي المشاريع المنفذه وتشوفيها على الطبيعه اقولك عليها
وعموما الان احنا معانا مشروع نصه خالص اعطيله 2-3 شهور وممكن كمان تاخدي فكرة عنه وتشوفيه خالص



توتة
أختي الحبيبه أنا لم أدخل مجال التجاره من قبل لكن كنت اساعد في المبيعات أو توفير البضائع لبعض الأسواق الخيريه وهذا زادني خبره وكذلك والدي رحمه الله خاض مجال التجاره علما وعملا وبعد وفاته ترك لي ولأخواتي القليل من المال فتركنه في حوزتي فاستثمرت للبعض منهن بموافقتهن والحمدلله التوفيق من الله . وقد حذت احدى صديقات نفس مشروعي ولكن بمال غيرها وبمجهودها كان لها نسبه . وأنا من جده ونصيحتي لكن أن لاتدخلن اي تجاره الا بمبلغ بسيط كتجربه وكما تعلمون التجاره مكسب وخساره . وكذلك اعداد دراسه للمشروع وماله وماعليه من الجانب الشرعي وهذا مهم جدا . وأنا من جده . وماسوف أقترحه عليكن في مجال العقار والمواصلات والذهب والان أنا أفكر في شئ اخر . وماذكرته الان في هذه المجالات نسبة الخساره فيها ضئيله وممكن تكون المكاسب فيها بنسبة 90%
أو أكثر.
واذا أردتكن دخول اي تجاره حاولوا دراستها بشكل جدي واستعينوا بمن تثقون به من الرجال من أقاربكم له خبره وذوا أمانه أو استعينوا بمحام . وأكرر لاتدخلوا الا بمبلغ بسيط لايؤثر. وانتبهوا الثقه الكامله باشخاص لم تعرفوهم من قبل خطره وكما يقول المثل حرص ولا تخون.

أتمنى لكن التوفيق
عندى مشروع ارباحه بالملايين وماهو موجود فى العالم كله وفكرته صعبه واذا تبغى تعرفيه كلمينى على الخاص وانا لو عندى مليون بديته من دون شريك لكن المبلغ اللى عندي ما يكفى على العموم اتوقع راس مالك
يرجع لك خلال اقل من سنه ان شاء الله هذا اذا ما هو في اقل على العموم انا الحين بدية اسويله برمجه واعد جميع الافكار وانا ابحث عن اميره او سيدة عمال وسبحان الله اذا بى اقرا موضوعك على العموم ان حبيت ا كلمينى على الخاص وارسليلى ايميلك والله يختار لك الخيرولى وللمسلمين
اشكركن اخواتي جميعا

ونسيت اذكر في موضوعي ان مشروع المشغل النسائي غير مقبول لأسباب كثيرة يعني فكرتك اختي مليونيرة جميلة بس حاولي تغيرين فكرة المشغل واذا وجدت فكرة اخرى راسليني .


الساعة الآن 01:28 .